أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 14th March,2001 العدد:10394الطبعةالاولـي الاربعاء 19 ,ذو الحجة 1421

ملحق الجائزة

كلمة الملحق
الجائزة ومعانيها العديدة
فهد الفهد *
يتشرف أبناء محافظات المجمعة والغاط والزلفي اليوم الأربعاء التاسع عشر من شهر ذي الحجة بالرعاية الكريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن عبدالعزيز لحفل توزيع جائزة معالي الأمير خالد بن أحمد السديري للتفوق العلمي في عامها الرابع بعد انتقالها إلى مقرها الجديد )محافظة الغاط( هذه الجائزة التي تحمل معاني عديدة ونبيلة لعل أهمها بر ووفاء أبناء معالي الأمير خالد بن أحمد السديري يرحمه الله لأبيهم وإحياءً لذكراه العطرة حيث تذكر الناس به ليرفعوا أكف الضراعة لله سبحانه وتعالى بالدعاء له بالرحمة والغفران.
فهي أي الجائزة تعد عملاً رائداً لدفع مسيرة النهضة التعليمية التي تعيشها بلادنا حيث تساهم في تحفيز القادرين من أبنائنا على التفوق والإبداع وتشجع الطلبة والطالبات على الجد والمثابرة حيث أتاحت لهم الفرصة ليتنافسوا على طلب العلم وتحصيله لا سيما وأننا نعيش في عصر التقدم والمعرفة الذي يعتبر العلم نواته وأهم مرتكزاته الأساسية.. وحكومتنا الرشيدة بقيادة رائد التعليم الأول مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله أولت التعليم أهمية كبيرة وشجعت الكفاءات المتميزة والقدرات المبدعة وكرمت المبرزين في كافة المجالات.. وما هذه الجائزة وغيرها من الجوائز العلمية المنتشرة في مناطق بلادنا الحبيبة ورعاية أصحاب السمو الأمراء لها إلا ترجمة حقيقية لما توليه الدولة أيدها الله من اهتمام بالعلم وأهله وبالتعليم وطلابه..
وتأتي رعاية صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن عبدالعزيز لحفل توزيع هذه الجائزة تشريفاً وتكريماً لصاحب الجائزة المعروف بتاريخه الحافل بالمآثر والمفاخر وبأعماله الخيرية وتشجيعه للعلم والمتعلمين.
وتتويجاً لدعم مسيرة التربية والتعليم في بلادنا.
وتكريماً آخر للفائزين الذين سيسعدون اليوم بلقاء سموه الكريم والتشرف بالسلام عليه واستلام جوائزهم من سموه.
و«الجزيرة» التي عودت أبناءنا وبناتنا الطلبة والطالبات مشاركتهم أفراحهم يسعدها من منطلق دورها الإعلامي إصدار هذا الملحق عن هذه المناسبة الغالية آملين أن يحوز على رضا الجميع.. مع خالص التهاني والتبريكات للفائزين والفائزات بهذه الجائزة والتهنئة للجميع بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن عبدالعزيز هذه المناسبة.. وشكراً لأبناء معالي الأمير خالد بن أحمد السديري وعلى رأسهم معالي الأمير فهد بن خالد السديري رئيس لجنة الجائزة على إنشاء هذه الجائزة.. والله نسأل أن يديم على بلادنا أمنها وعزها واستقرارها إنه سميع مجيب.
* مدير مكتب جريدة الجزيرة بمحافظة المجمعة

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved