أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 14th March,2001 العدد:10394الطبعةالاولـي الاربعاء 19 ,ذو الحجة 1421

ملحق الجائزة

الرعاية الكريمة ودعم ولاة الأمر للعلم وأهله
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد:
في هذا اليوم تسعد محافظة الغاط بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن عبدالعزيز، حيث سيرعى سموه حفل جائزة معالي الأمير خالد بن أحمد السديري رحمه الله للتفوق العلمي في عامها الرابع.
وتأتي هذه الرعاية الكريمة امتداداً للاهتمام الذي يلقاه التعليم في هذه البلاد من ولاة الأمر منذ عهد المغفور له بإذن الله مؤسس هذه الدولة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود الذي أرسى دعائم العلم وشجع المتعلمين، وقد سار على نهجه أبناؤه من بعده مما ساعد على انتشار التعليم إلى أن بلغ أوجه في عهد خادم الحرمين الشريفين حفظه الله حيث امتلأت بلادنا في كل مناطقها ومحافظاتها ومراكزها بدور العلم. ولم يقتصر ولاة الأمر على نشر التعليم بين أفراد المجتمع فحسب بل تعداه إلى العناية بالمتفوقين والمتفوقات، لقناعتهم بما سيكون لهم من دور في بناء الأمة، فوضعت لهم الجوائز في جميع مناطق المملكة ومن الشواهد على ذلك جائزة معالي الأمير خالد بن أحمد السديري للتفوق العلمي بمحافظة الغاط، التي تأتي استمراراً لاهتمامه رحمه الله بالعلم وأهله، حيث أنشأها أبناؤه البررة وفاءً له وامتداداً لجهوده في نشر التعليم، ولم يكن اهتمام الجائزة منصباً على الطلاب والطالبات فقط بل شملت المعلمين المتميزين والمعلمات المتميزات في تدريس الصفوف الأولية باعتبارها القاعدة. إن رعاية صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن عبدالعزيز لهذا الاحتفال وبحضور نخبة من رجال الفكر والتعليم في بلادنا، ليشعر المتفوقون بالفخر والغبطة بوجود من يشاركهم فرحتهم ويقدر تفوقهم، مما يحيل التفوق هدفاً يضعه الجميع نصب أعينهم وفي ذلك إذكاء لروح التنافس الشريف فيما بينهم.
فباسم معالي الرئىس العام لتعليم البنات د. علي بن مرشد المرشد وكافة منسوبي الرئاسة وبالأصالة عن نفسي ونيابة عن منسوبي ومنسوبات إدارة تعليم البنات بمحافظة الغاط والمراكز التابعة لها، أتقدم بالشكر الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن عبدالعزيز على رعايته للجائزة ولرئيس لجنة الجائزة معالي الأمير/ فهد بن خالد السديري وإخوانه أعضاء اللجنة سائلاً المولى جل وعلا أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم.
كما لا يفوتني أن أهنئ الحاصلين على الجائزة متمنياً للجميع دوام التوفيق والنجاح.
والحمد لله رب العالمين
أحمد بن سليمان الطيار
*مدير تعليم البنات بمحافظة الغاط

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved