أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 14th March,2001 العدد:10394الطبعةالاولـي الاربعاء 19 ,ذو الحجة 1421

ملحق الجائزة

جوائز المتفوقين سنة حسنة
إن الجوائز للمتفوقين سنة حسنة سنتها الدولة بقيادة رائد التعليم الأول خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني فكان متعارفاً عليها.. وما هي إلا وثبة أدبية وسنة حميدة وتقليد عظيم اكتفاه كرماء هذا الشعب حتى انتشر في كل منطقة ومحافظة .. وها هي محافظة الغاط ذات الأصل الحميد والذكر المجيد يتولى فيها الأمير فهد بن خالد السديري وإخوانه جوائز ثمينة للمتفوقين من الطلبة والطالبات.. ويتولى تقديم هذه الجوائز لهم اليوم أمير جليل هو صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن عبدالعزيز الذي عرفناه في الأدب سامياً وفي الدوائر معروفاً بثقافته وعلو كعبه أميراً جليلاً يكرم المجيدين والمجيدات الذين أصبح لهم في كل منطقة ذكرٌ داوٍ وصيتٌ منتشرٌ.
وإننا إذ نرحب بهذا الأمير العظيم ونشكر فهد بن خالد بن أحمد السديري على تعزيز ذكرى والده بهذا الشرف العظيم الذي أصبح سنة حميدة ونشراً للمكارم الجديدة والعديدة والمديدة إن شاء الله حينئذٍ نشكر فهد وإخوانه ونشكر من حضر هذه المناسبة الخالدة.. ونرجو أن نسعد في كل عام بهذا الاجتماع الكبير في التربية والتعليم لوزارة المعارف التي علا ذراها معالي وزير المعارف الدكتور محمد بن أحمد الرشيد.
أيها الإخوة إن البيان لا يعبر وإن الأخوان يشكرون وإن الحاضرين يحمدون هذا الموقف الكريم... فشكراً للأمير نواف بن عبدالعزيز وشكراً لفهد السديري وإخوانه.. وأعادنا الله إلى هذه المناسبة أعواماً عديدة إن شاء الله.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عثمان بن ناصر الصالح

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved