أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 14th March,2001 العدد:10394الطبعةالاولـي الاربعاء 19 ,ذو الحجة 1421

محليــات

افتتح المركز الترفيهي بمستشفى القوات المسلحة بالظهران
الأمير عبدالرحمن ينقل تحيات خادم الحرمين لمنسوبي أفرع القوات المسلحة بالمنطقة الشرقية
* الدمام حسين بالحارث: تصوير : محمد درويش
نقل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام تهاني وتحيات خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز القائد الأعلى لكافة القوات المسلحة وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني يحفظهم الله لمنسوبي افرع القوات المسلحة بالمنطقة الشرقية وذلك بقاعة الملك فهد للنشاط الثقافي بمدينة الملك فهد العسكرية بالظهران بعد ظهر امس )الاثنين( وكان سمو نائب وزير الدفاع والطيران قد شرف الحفل الذي اقيم بهذه المناسبة وفي معية سموه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز نائب امير المنطقة الشرقية وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز حيث بدا الحفل بالسلام الملكي ثم تليت ايات من الذكر الحكيم عقب ذلك القى قائد المنطقة الشرقية اللواء الركن حسين بن علي حبتر كلمة رحب فيها بسمو الأمير وصحبه وقدم لسموه التهاني بعيد الاضحى المبارك ونوه حبتر في كلمة بدعم القيادة الرشيدة للقوات المسلحة مما مكنها من تحقيق تطور مستمر في البناء والاعداد حتى غدت بحمد الله قوة عظيمة تسابق عصرها تنظيما وتسليحا وتدريبا وذلك ضمن النهضة المباركة والتنمية الشاملة التي تنعم بها بلادنا منذ عقود مضت.
وتقدم اللواء الركن حسين حبتر في ختام كلمته باسمه وباسم منسوبي المنطقة الشرقية من مختلف افرع القوات المسلحة البرية والبحرية والجوية والدفاع الجوي الى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز القائد الاعلى لكافة القوات المسلحة وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني والى سمو وزير الدفاع والطيران باجمل واطيب التهاني بعيد الاضحى المبارك.
عقب ذلك استمع سمو نائب وزير الدفاع الى قصيدة ترحيبية للنقيب بحري محمد بن معلث الرشيدي.
اثر ذلك ارتجل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيزكلمة فيما يلى نصها..
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على نبينا محمد الامين
اخواني منسوبي القوات المسلحة بالمنطقة الشرقية قيادة وقوات برية وقوات جوية وقوات بحرية ودفاع جوى.
قبل كل شيء أرجو الله لكم دوام الصحة والتوفيق.. واني مبعوث من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز لاهنئكم بعيد الاضحى المبارك الذي من الله على عدد من المسلمين حجه راجيا الله القبول لهم جميعا. كما أنني أحمل اليكم تحيات ومعايدة ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الذي يهديكم أحسن تحياته وتمنياته..
وأحمل اليكم كذلك التحيات الخالصة لشخص رأيتموه مرات عديدة وسترونه ان شاء الله مرات عديدة والذي قام بخدمتكم جميعا توجيها من القائد الاعلى لكافة القوات المسلحة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز.. هو صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام الذي يتمنى لكم ولكل فرد منكم الصحة التامة والتوفيق فيما تقومون به من مهام جليلة لصالح الاسلام وقبل كل شيء لصالح بلدكم الذي هو ان شاء الله عروة الاسلام الوثقى والذي من الله عليكم بان تكونوا فى احضان الموقع الذي اختاره الله لبيته والذي تشرفتم بان تكونوا من منسوبي المواطنين جميعا الذي أراد الله لهم أن يكونوا فى هذه الجزيرة منذ القدم والذي من الله عليهم بهذا الدين الحنيف الذي أرجو الله أن نبقى عليه الى يوم القيامة باذن الله اخواني انني اذا قلت أني أشارك المعايدين لكم فيسرنى أن أكون كذلك كما أن الشعب العربى السعودى الكريم العزيز باذن الله دائما يشاركنا جميعا فى معايدتكم ويتتبع خطواتكم الحميدة والتطور الذي وصلتم اليه باذن الله ثم بارادة قائدكم الاعلى لكافة القوات المسلحة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز الذي دائما يحثنا على القيام بجميع ماتتطلبه هذه القوات من قوة ان شاء الله.. قوة فى الايمان قبل القوة فى السلاح لان السلاح الذي بدون ايمان ليس له قيمة فما دام هذين الامرين مجتمعين فيكم.. القوة الايمانية والقوة المؤلفة فيما تعلمون عنه من مختلف الأسلحة والذي أوجده الله ثم ان هذا الكيان بايديكم فى أيدأمينه أبية أرجو الله أن يوفقنا جميعا لما يحبه ويرضاه.
وقبل ان أختتم كلمتي هذه أزف اليكم تحيات اخوانكم العسكريين سواء القيادة.. قيادة المنطقة الشمالية الغربية أو منتسبي قاعدة الملك فيصل الجوية أو الدفاع الجوي الذي أتينا اليكم من تلك المنطقة العزيزة علينا والذي كل واحد منهم يهديكم تحياته مثلما سأنقل ان شاء الله تحياتكم الى اخوانكم فى المنطقة الشمالية.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
وقد اقامت قيادة المنطقة الشرقية حفل غداء حضره سمو نائب وزير الدفاع والطيران وسمو نائب امير المنطقة الشرقية وسمو الامير عبدالعزيز بن عبدالرحمن وقادة افرع القوات المسلحة بالمنطقة الشرقية وكبار الضباط.
كما قام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بافتتاح المركز الترفيهي بمستشفى القوات المسلحة بقاعدة الملك عبدالعزيز الجوية حيث كان في استقباله مدير عام الخدمات الطبية بوزارة الدفاع والطيران وعقب افتتاح المركز تجول سموه في ارجائه كما قدمت لسموه الهدايا التذكارية بهذه المناسبة.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved