أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 14th March,2001 العدد:10394الطبعةالاولـي الاربعاء 19 ,ذو الحجة 1421

محليــات

سموه يبدأ زيارة إلي ينبع اليوم
الأمير مقرن يزور مركز العيص ويدشن عدداً من المشروعات.. غداً
* العيص ينبع : مناور الجهني أحمد دليم
يقوم صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة يوم غد الخميس بزيارة لمركز العيص، وذلك ضمن زياراته للمحافظة ومراكز المنطقة.
وأوضح رئيس المركز علي الحجوري الجهني ان سموه يفتتح خلال الزيارة عدداً من المشروعات وتشمل المستودع الخيري التابع للجمعية الخيرية ومقسم الاتصالات الجديد ومشاريع للسفلتة والإنارة ووحدة الكلية الصناعية.. كما يتفقد سموه اعمال المستشفى الجاري تنفيذها حالياً.. ويطلع على احتياجات المركز.
كما يحضر سمو أمير منطقة المدينة المنورة حفل الغداء الذي أعد بمناسبة زيارته.
واعتبر رئيس مركز العيص في تصريح «للجزيرة» هذه الزيارة دلالة واضحة على حرص سموه ومتابعته الدائمة لراحة ورفاهية المواطنين في المنطقة داعياً المولى القدير ان يوفق ولاة الأمر لكل ما فيه خير الوطن والمواطن.
على صعيد آخر تبدأ اليوم الاربعاء اللجنة الوزارية المشكلة لدراسة احتياجات ينبع برئاسة صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز امير منطقة المدينة المنورة وعضوية وكلاء وزارات الشئون البلدية والقروية ووزارة المالية والمواصلات والمؤسسة العامة للموانىء وعدد من اعضاء مجلس المنطقة بزيارة عملية لمحافظة ينبع ومراكزها وقراها للاطلاع على احوال المحافظة والوقوف على احتياجاتها.
كما سيقوم سمو امير منطقة المدينة المنورة من خلال جولته التفقدية بافتتاح عدد من المشاريع ووضع حجر الاساس لعدد آخر من المشاريع التنموية.
هذا وقد رحب محافظ ينبع الاستاذ ابراهيم السلطان بصاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز امير منطقة المدينة المنورة واعضاء اللجنة.
واشار الى ان ما يقوم به سموه من متابعة واهتمام خاص باحتياجات المواطنين التي تعمل على رفع مستوى معيشتهم هو امر اعتدناه من سموه الذي يولي محافظة ينبع بشكل خاص ومنطقة المدينة المنورة بشكل عام كل رعاية و اهتمام انفاذاً لتوجيهات مقام حكومة خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله .

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved