أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 14th March,2001 العدد:10394الطبعةالاولـي الاربعاء 19 ,ذو الحجة 1421

الاخيــرة

طرح الحزم الشعرية الجديدة منتصف محرم
الاتصالات السعودية: لا صحة لخدمة جوال "الطالب"
* *كتب فهد العايد:
نفت شركة الاتصالات السعودية اعتزامها اطلاق خدمة هاتف جوال الطالب في الفترة الحالية.
وقال صالح الجاسر مدير عام التسويق بالشركة ل "الجزيرة": إن ما يشاع لا أساس له من الصحة ولا تنوي الشركة نهائيا انزال هذه الخدمة.
وعلى هذا الصعيد اوضح مدير عام التسويق بشركة الاتصالات انه يجب التفريق ما بين "الجوال مسبوق الدفع" وبين الحزم الشعرية حيث ان الجوال المسبوق الدفع يعني تقديم كرت برقم معين وبسعر معين ولمدة معينة وتنتهي صلاحية وفعالية هذا الكرت بانتهاء مدته ويكون ارسال واستقبال تنتهي خاصية الارسال بانهاء المبلغ انتهاء خاصية الاستقبال بانتهاء المدة المحددة سلفا مع القابلية للاحتفاظ بالرقم اذا ما اراد المستفيد ذلك وذلك بالتمديد بشراء كرت آخر واحتفاظه برقمه الأول ويمكن شراء هذا الكرت من اي مكان سواء كان في محلات سوبر ماركت او المحلات المخصصة لذلك علما ان سعر المكالمة أغلى من قيمة الجوال العادي ويكون قابلا للعمل من لحظة شرائه.
وخدمة هذا النوع من الجوالات ضمن الخطة القادمة للشركة.. بينما "الحزم الشعرية" عبارة عن تخفيض اضافي لمن يريد وليست إلزامية فكما هو معروف انه اعتبارا من 16/12/1421ه بدأ تطبيق التخفيضات التي تضمن خفض تكلفة الدقيقة في اوقات الذروة من 120 الى 95 هللة وايجاد سعر موحد خارج اوقات الذروة 50 هللة.علما ان متوسط سعر الدقيقة ما بين وقت الذروة وخارج وقت الذروة هو 73 هللة اذا ما افترضنا ان المشترك يجري اتصالاته نصفاً منها وقت الذروة والنصف الآخر خارج وقت الذروة.
وبناءً عليه ستقوم شركة الاتصالات بتقديم مزيد من التخفيضات عبر تبني اسلوب الحزم الشعرية اعتبارا من منتصف شهر محرم من السنة القادمة بإذن الله.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved