أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 14th March,2001 العدد:10394الطبعةالاولـي الاربعاء 19 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

تستضيفها الرياض والباحة والدمام
اليوم تنطلق تمهيديةبطولة المملكة لليد
* كتب صالح الدهش:
تنطلق عصر اليوم الاربعاء الادوار التمهيدية لبطولة المملكة لكرة اليد للشباب وذلك من اليوم الاربعاء وحتى يوم الأحد 23/12/1421ه حيث وزعت الأندية المتأهلة إلى ثلاث مجموعات إحداها بالرياض وتضم الهلال - القادسية النجمة التهامي بدنة، وتقام على صالة الرئاسة بالدرعية.والثانية تقام على صالة الرئاسة بالباحة ويشارك فيها اندية: الانصار الاهلي الخالدي السراة قفار.
والمجموعة الثالثة وتقام على صالة الرئاسة بالمدينة المنورة ويشارك فيها كل من اندية الهدى الجيل الزيتون نجران الباطن.وقد تم تكليف عدد من الحكام للمجموعة الاولى بالرياض وهم: خالد بن عبدالله الرشيد )الرس(، محمد صالح ال منصور ومبارك سعد مرزوق آل جميل من نجران بالاضافة الى حكام )الرياض الزلفي الخرج المجمعة( مع اهمية التنسيق مع نائب رئيس اللجنة الفنية للحكام الاستاذ محمد بن فهد العجلان.
كما تم تكليف عدد من الحكام للمجموعة الثانية بالباحة وهم عايض علي القرني وخيري محمد جان ومحمود حج تخنه من جدة.. وعاد عبدالله تركستاني وماجد صالح البيطار من مكة مع آهمية التنسيق مع عضو اللجنة الفنية للحكام الاستاذ عائض علي القرني.
كما تم تكليف عدد من الحكام للمجموعة الثالثة المقامة بالدمام وهم عبدالحميد محمد الدحيلان وفهد ناصر الشعبي من الاحساء مع اهمية التنسيق مع عضو اللجنة الفنية للحكام الاستاذ علي غانم الدوسري.
حيث ستقام الأدوار النهائية على صالة الرئاسة بجدة خلال الفترة من 10/1 حتى 14/1/1422ه حيث سيصعد الاول والثاني من كل مجموعة من المجموعات الثلاث ليقام دوري من دورواحد من الفرق الست المشاركة.
مباريات اليوم كالتالي :
القادسية بدنة والتهامي النجمة " المجموعة الأولى" بالرياض .
الخالدى قفار و الأهلي السراة " المجموعة الثانية" بالباحة .
نجران الباطن والجيل الزيتون " المجموعة الثالثة"بالدمام .

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved