أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 14th March,2001 العدد:10394الطبعةالاولـي الاربعاء 19 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

عصر اليوم في حائل ضمن دور ال "16" لكأس ولي العهد
الطائي طريق النصر للوصول لدور الثمانية
* كتب - خالد المشاري :
يشهد ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل اللقاء الذي سيجمع فريقي الطائي والنصر ضمن منافسات دور الستة عشر لمسابقة كأس سمو ولي العهد وذلك في الساعة "15.4" عصراً ولقاء اليوم يتوقع ان يشهد سيطرة نصراوية نظراً لتفوقه الفني على مستضيفه الطائي بالاضافة الى تكامل صفوفه.
* فريق الطائي سيخوض لقاء اليوم وهو يفتقد لبعض عناصره الاساسية بسبب الاصابات .. ولكن في الوقت نفسه هناك بعض العوامل التي يمكن ان تساعد لاعبيه على فرض حضورهم في هذه المباراة منها اقامة اللقاء على ارضهم وبين جماهيرهم وكذلك صدارتهم لدوري الدرجة الاولى والتي قد تمنح لاعبي الفريق روحاً معنوية عالية واصرارا قويا على المحافظة على تألق الفريق في الفترة الماضية .. وسيعتمد الطائي في لقاء اليوم على الاسلوب الدفاعي ومحاولة فرض رقابة لصيقة على عناصر الخطورة في النصر للحد من خطورتهم وهذه الطريقة هي المناسبة للطائي على أمل ان يكون قادراً على مواجهة القوة النصراوية ومحاولة تمديد المباراة الى اشواط اضافية وركلات ترجيحية قد يحالفهم الحظ فيها ويكسبون هذه المباراة الصعبة بينما لو هاجموا منذ البداية فإن ذلك سينعكس عليهم سلبياً نظراً لضعف خطي وسطهم وهجومهم مقارنة بالفريق المقابل وهذا ليس تقليلاً من مكانة فارس الشمال ولكن اوضاع الفريق غير مشجعة لجماهيره لكي يبطل التوهج النصراوي ولكن متى ما اعاد ابناء فارس الشمال تألقهم وذكرياتهم مع الفرق الكبيرة فسيكون لهم كلمة قوية في مواجهة اليوم.
* بالنسبة للفريق النصراوي فهو بلا شك فريق شبه متكامل الخطوط ومن ابرز الفرق المرشحة لخطف لقب بطولة كأس سمو ولي العهد ولذلك سيقدم افراده مستويات كبيرة في لقاء اليوم في محاولة جادة لحسم اللقاء منذ وقت مبكر وعدم منح اي فرصة للاعبي الطائي..
والحقيقة تقول ان النصر الافضل في جميع الخطوط وهذا ما سيساعده على فرض سيطرته القوية منذ البداية وخصوصاً انه يملك خط هجوم قويا ويحسن استغلال الفرص امام مرمى الخصم ..
وتشير جميع التوقعات إلى أن النصر سيكون الاقرب لخطف فوز ربما يتحقق بلا اي مشقة خاصة ان النصراويين اعتادوا التفوق على الطائي.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved