أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 14th March,2001 العدد:10394الطبعةالاولـي الاربعاء 19 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

هل تبخرت آمال مرزوق العتيبي مع الاتحاد؟!
* كتب عبدالقادر الشيخي
يظل اللاعب الدولي مرزوق العتيبي النجم الاول في الملاعب السعودية الا ان هذا النجم القادم من الليث الى العميد ظل حبيس المقاعد الاحتياطية في جميع المباريات رغم موهبته وإمكاناته العالية )هداف القارات الأخيرة( وصاحب هدفين في مرمى منتخب البرازيل حيث لم يستطع العملاق )ديدا الحارس الأول لمنتخب البرازيل( ان يقف امامه. بالاضافة الى اهدافه الاربعة الشهيرة في مرمى حارس المنتخب المصري عصام الحضري. وهذه الأهداف شهادة لمرزوق العتيبي انه هداف لا يشق له غبار.
ولكن ما حدث للاعب مرزوق العتيبي مع الاتحاد يعد أمراً غريباً جداً بعد ان استطاع اعضاء الشرف البارزون والفاعلون نقل مرزوق العتيبي إلى العميد في صفقة كلفتهم تسعة ملايين ريال كأكبر صفقة في الملاعب السعودية ومع ذلك احبط الجهاز الفني للاتحاد وربما الاداري معنويات هذا النجم الكبير الذي لم يجد من ينصف موهبته.
والعتيبي يمر بحال نفسية صعبة جراء تصرفات ما يجده منذ قدومه من نادي الشباب.
فلقد جاء العتيبي للاتحاد بآمال كبيرة جداً لإسعاد جماهير العميد الجارفة ولكن تبخرت هذه الآمال للعتيبي عندما ارتدى الشعار الاتحادي وكان عدم اتاحة الفرصة لمرزوق في الهجوم بفعل فاعل في الجهازين الاداري والفني للاتحاد من اجل ألا يحتكر مرزوق هجوم الاتحاد لقرب بعض المهاجين من احد الاداريين. أليس مرزوق يعتبر من ابناء الاتحاد وجاء من أجل تحقيق آمال الاتحاد وجماهيره؟!
اذاً لماذا تقفون ضده؟!

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved