أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 15th March,2001 العدد:10395الطبعةالاولـي الخميس 20 ,ذو الحجة 1421

ملحق أحد رفيدة والواديين

الزيارة الميمونة وبشائر الخير
تعتز منطقة عسير بما وصلت إليه من تطور حضاري ملموس في شتى مجالات الحياة.. وبالأخص في مجال الريادة السياحية في هذا الوطن.. وأيضاً ما تحظى به من نهضة حضارية شاملة فبفضل من الله تعالى وما حظيت به المنطقة من رعاية كريمة ودعم غير محدود من لدن حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين، نرى في كل حين مشروعات تفتتح أو تأسس في هذا الجزء الذي لا يتجزأ من مملكتنا الحبيبة والغالية.
وقد حظيت أفرع القوات المسلحة في المنطقة الجنوبية بهذه الرعاية كمثيلاتها في أرجاء هذا الوطن الغالي.
وفي هذه الأيام المباركة تعيش المنطقة فرحة عارمة بزيارة صاحب السمو الملكي سيدي الأمير/ سلطان بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام.
وتعود أبناء المنطقة على اقتران زيارة سموه الكريم بافتتاح العديد من المشاريع التنموية التي تجعل هذا الوطن يواصل تقدمه وتطوره في كافة المجالات بإذن الله. وفي هذا العام تشهد افتتاح العديد من المشاريع والتي من أهمها مشروع خيرية الأمير/ سلطان بن عبدالعزيز آل سعود بالقحمة والذي يشتمل على مائة وحدة سكنية إضافة إلى مسجد ومدارس ومرافق حكومية.. وبهذه المناسبة نتقدم بأسمى عبارات الترحيب بمقدم سمو النائب الثاني أصالة عن نفسي ونيابة عن أبناء الواديين مقرونة بالدعاء إلى المولى العلي القدير أن يديم على بلادنا الغالية المزيد من التقدم والرخاء والأزدهار في ظل حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني. كما أتقدم في هذه المناسبة بالشكر والعرفان والتقدير لمهندس النهضة العمرانية بمنطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير/ خالد الفيصل بن عبدالعزيز الذي بذل الكثير من فكره وجهده للمنطقة ولا زال يبذل حتى صارت ولله الحمد مزاراً للضيف والسائح بل هي في منافسة مع مثيلاتها من المدن الكثيرة في مملكتنا الغالية. والله أسأل أن يديم أمن البلاد واستقرارها إنه ولي ذلك والقادر عليه. والله الموفق...
سعد بن سفر بن زميع
رئيس مركز الواديين

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved