أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 17th March,2001 العدد:10397الطبعةالاولـي السبت 22 ,ذو الحجة 1421

المجتمـع

تكريم مديري ثانوية قرطبة
* القريات هاشم أبو هاشم:
على شرف مدير التعليم بمحافظة القريات الأستاذ مرزوق بن ملفي الخنجر كرَّم مدير ثانوية قرطبة الأستاذ رافع هزاع المديرين السابقين لثانوية قرطبة، وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم نشيد ترحيبي فكلمة مدير المدرسة ثم ألقى الطالب عبدالمنعم قبلان العنزي قصيدة شعرية للأستاذ عطاالله الأسمر، ثم ألقى الاستاذ صالح بن عبدالله المريحيل كلمة المديرين المكرمين شكر فيها منسوبي ثانوية قرطبة على هذه اللفتة الكريمة وهذا العمل المتميز وحث المدارس الأخرى على العمل الابداعي في الميدان التربوي.
ثم ألقى الاستاذ سميح خلف كلمة منسوبي قرطبة ورحب بالحضور في هذه المناسبة الغالية وهذا اللقاء التربوي لرفقاء العلم وهذا اعتراف من ثانوية قرطبة لما قدموه خصوصاً ونحن في هذه الأيام المباركة.. وفي نهاية الكلمة قرأ الأستاذ سميح خلف قصيدة الأستاذ عطا الله الأسمر بعنوان «عندما يبكي الآباء»، ثم قام الاستاذ مرزوق الخنجر بتكريم مديري ثانوية قرطبة وهم: صالح عبدالله المريحيل 1404ه، احمد صالح القويفلي 1406ه، رجا فنطول العنزي 1407ه، عسكر سالم العنزي 1415ه، مشعل محمد الحواس 1416ه.
هذا وقد وزع العديد من النشرات التربوية من إعداد المدارس على الحضور المتميز والذي يعد بادرة طيبة، ثم التقطت الصور التذكارية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved