أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 17th March,2001 العدد:10397الطبعةالاولـي السبت 22 ,ذو الحجة 1421

الاخيــرة

وفاة وإصابة 10 أشخاص ونجاة 4 آخرين في حوادث مرورية على طريق الخرمة رنية
* الخرمة سعد الخرجي:
شهد الطريق العام الذي يربط بين محافظتي الخرمة ورنية ثلاثة حوادث مرورية أليمة تسببت في وقوعها الجمال السائبة المنتشرة على هذا الطريق والبالغ مسافته 150 كيلومتراً وذلك لكون هذه المنطقة المار بها الطريق تعد منطقة رعوية مهمة للإبل، ونجم عن هذه الحوادث وفاة وإصابة عشرة أشخاص ونجاة أربعة آخرين من موت محقق.
وتعود تفاصيل الحادثة الأولى عندما اصطدمت سيارة من نوع نيسان سيدان تقل عائلة من الجنسية الباكستانية ونتج عن الحادث وفاة قائد المركبة على الفور، وهو أحد منسوبي الشركة السعودية الموحدة للكهرباء فرع محافظة رنية بينما اصيبت زوجته واطفاله الثلاثة بإصابات بالغة.
وفي نفس الموقع كان هناك جمل سائب آخر اصطدمت به مركبة من نوع كابرس بها أربعة أشخاص نجوا جميعاً بفضل الله تعالى من موت محقق وباشر موقع الحادثتين فرقة من الدوريات الأمنية بقيادة مدير شرطة محافظة الخرمة الرائد سلطان بن عايض البقمي وفرقة من قسم الحوادث بقيادة الرقيب خالد بن ناصر الشريف وفرقة أخرى من جمعية الهلال الأحمر بالخرمة حيث تم نقل جثة المتوفى واسعاف المصابين إلى مستشفى الخرمة العام.
وكذلك شهد نفس الطريق حادث انقلاب شنيع لمركبة من نوع جيب صالون R * V نتيجة انحرافه عن مسار الطريق حيث اصطدمت بأحد الجسور ثم انقلبت عدة مرات ونتج عن الحادث اصابة جميع الركاب الخمسة بإصابات تراوحت بين الخطيرة والمتفرقة.
وحذر مدير شرطة الخرمة الرائد سلطان البقمي من عدم اللامبالاة التي ينتهجها قائدو المركبات وتجاوزهم للسرعة الزائدة على الطرق السريعة وعدم تقيدهم بوسائل السلامة والأمان التي تكون كفيلة بإذن الله من الحد من وقوع هذه الحوادث المروعة.
أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved