أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 17th March,2001 العدد:10397الطبعةالاولـي السبت 22 ,ذو الحجة 1421

الاخيــرة

د. السناني:
لن ينظر لطلبات المناقلة للمعلمين عبر إعلانات الصحف
* الرياض الجزيرة:
أشار الدكتور أحمد بن محمد السناني الوكيل المساعد لشؤون المعلمين بوزارة المعارف إلى ما نشر في إحدى الصحف حول رغبتها المساهمة في تحقيق أهداف وزارة المعارف، ومنها ضمان استقرار المعلم في العمل في المنطقة التي يرغبها عن طريق نشر رغبته في المناقلة مع معلم آخر في الصحيفة، وذلك بمقابل مادي يغطي كلفة الإعلان.
وحيث إن عملية المناقلة بين المعلمين لها ضوابطها التي وضعتها الوزارة التي تحقق المصلحة التربوية العامة، وبما لا يؤدي إلى الإضرار بمصلحة الطالب ولا ينتهك حقوق المعلمين الآخرين من ذوي الاقدمية والأفضلية.
لذا نود التأكيد على انه لن ينظر بتاتا إلى أي طلبات مناقلة تنشر عبر الصحف، وان السبيل الوحيد للنقل يكون من خلال قيام المعلم بتعبئة استمارة مخصصة لذلك وتدخل في الحاسب الآلي في مدرسته ثم إلى إدارة التعليم التي يتبع لها، واخيراً إلى الوزارة.
وخلال الإجازة الصيفية وقبل بدء الفصل الدراسي للعام القادم بوقت كاف تتم حركة النقل الكبرى وتنتشر نتائجها في الصحف المحلية، وعن طريق شبكة الإنترنت.
وهذا هو الاسلوب النظامي الوحيد للنقل والمناقلات بين المعلمين الذي يحقق مصلحة المعلم ولا يضر بمسيرة الطالب، ونود التأكيد في الأخير بأن توجيهات معالي الوزير وسعادة الوكيل للتعليم دائماً تصب في مصلحة الوطن.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved