أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 17th March,2001 العدد:10397الطبعةالاولـي السبت 22 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

رغم هزيمته .. برشلونة في قبل نهائي كأس الاتحاد الاوروبي
* فيجو أسبانيا رويترز:
صعد فريق برشلونة الاسباني بصعوبة الى الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بعد هزيمته في مباراة العودة امام نادي سيلتا فيجو الاسباني أيضا 3/2 امس الاول الخميس. ورغم هزيمته الا ان برشلونة تأهل استنادا الى قاعدة احتساب الهدف على ملعب الخصم بهدفين عند تساوي الفريقين في النقاط. وكانت مباراة الذهاب في دور الثمانية قد انتهت بفوز برشلونة 2/1 ليصبح مجموع مباراتي الذهاب والعودة تعادل الناديين الاسبانيين 4/4. سجل البرازيلي ريفالدو اول اهداف برشلونة في الدقيقة 29 بقذيفة من حافة منطقة الجزاء. وتعادل فريق سيلتا بعدها بخمس دقائق بقذيفة من كاتانها بعد ان تلقى تمريرة رائعة من الكسندر موستوفوي. لكن ريفالدو انتزع لبرشلونة هدفا ثانيا قبل نهاية الشوط الاول بدقيقة واحدة من ركلة حرة مباشرة من مسافة 30 مترا تقريبا. وبهذه النتيجة كان مجموع اهداف مباراة الذهاب والشوط الاول من مباراة العودة 4/2 لصالح برشلونة وبذلك كان سيلتا بحاجة لاحراز ثلاثة اهداف في الشوط الثاني لكي يتمكن من التأهل لدور الاربعة.
وتمكن سيلتا بالفعل من احراز هدف اخر سجله جوستافو لوبيز من ضربة جزاء في الدقيقة 46 ثم ازدادت آمال سيلتا في الصعود قبل النهائي بعد احراز موستوفوي الهدف الثالث للفريق بعد دقيقتين من الوقت بدل الضائع.
ولم تضم ثوان حتى انتهت المباراة وتنفس برشلونة الصعداء لتمكنه من التأهل للدور التالي.
وكانت نتائج اياب الدور ربع النهائي: ايندهوفن )هولندا( كايزرسلوترن )المانيا( صفر 1 )صفر 1(. سيلتا فيغو )اسبانيا( برشلونة )اسبانيا( 32 )12( رايو فاليكانو )اسبانيا( الافيس )اسبانيا( 21 )صفر 3( ليفربول )انكلترا( بورتو )البرتغال( 2صفر )صفر صفر(

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved