أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Saturday 17th March,2001 العدد:10397الطبعة الثـالثة السبت 22 ,ذو الحجة 1421

محليــات

«الجزيرة» ترصد حركة شارع العليا وتلتقي بالمتسوقين:
انفجار «جرير» لن يعكر صفونا وثقتنا برجال الأمن لا حدود لها
مواطن:وجودي بالموقع يؤكد الثقة برجال الأمن
مقيم: العمل إجرامي والمملكة بلد الآمنين
* الرياض فهد العايد:
شهد شارع العليا شمال مدينة الرياض أمس حركة طبيعية إثر الانفجار الذي وقع به مساء أول أمس أمام بوابة مكتبة جرير.
وقد قامت «الجزيرة» بزيارة للموقع به حيث التقت بعدد من الموجودين.. ففي البداية حدثنا الأستاذ عقيل العقيل أحد مسؤولي مكتبة جرير قائلا: ان الوضع عادي جدا وان حركة الزبائن في هذا اليوم كبقية الأيام السابقة قبل الانفجار ومواعيد عمل المكتبة لم تتغير.
وأضاف زميله الأستاذ أحمد الوشمي مشرف خدمات عملاء قائلا: ان الحياة هنا في شارع العليا طبيعية جدا وانه كان ضمن الموجودين مساء أول أمس في موقع الحادث حيث وقع الانفجار أثناء اخراج الزبائن من المكتبة عند انتهاء العمل وبعد سماع الانفجار تم اخراج المجموعة الباقية من الزبائن من خلال الجهة الثانية للمكتبة بعد ان تم ادخال أحد المصابين للمكتبة حتى وصول سيارة الاسعاف ومباشرة رجال الأمن للحادث.
كما التقت «الجزيرة» بعدد من المتسوقين بالمكتبة والموجودين في شارع العليا العام مساء أمس حيث وصف المواطن عبدالرحمن المزروع الانفجار بأنه أمر عادي ويحدث في أي بلد بالعالم وقال اننا على ثقة بأداء أجهزة الأمن السعودي وان وجودي في موقع الحادث يؤكد ذلك.
وقال المواطن تركي الزيدان ان هذا البلد يسهر على راحته رجال أوفياء مخلصون لا يخشون إلا الله وان ما حصل من عمل تخريبي ما هو إلا فعل جبان واننا سنسمع قريبا ان شاء الله تطبيق شرع الله في الجناة.
أما أحد المقيمين وهو سمير أمين من الأردن الشقيقة فقال: اعتقد ان هذا العمل الاجرامي الجبان لن يعكر أمن هذا البلد الطاهر وأنا أعمل في السعودية منذ زمن طويل وأقولها بأمانة لا يوجد بلد آمن من هذا البلد ولا يعني حدوث انفجار عدم وجود الأمن وان من قام بهذا العمل انما هو «جبان» ولن تهتز ثقتنا بهذا البلد أمنيا لأنه كما قلت يحصل مثل هذه الأعمال الجبانة في كل بلد وإنني على ثقة بالمسؤولين الأمنيين بأنهم سيلقون القبض على المتسبب.
جدير بالذكر ان الحادث وقع مساء أول أمس بسبب انفجارعبوة في حاوية نفايات ونتج عنه اصابة شخصين أحدهما مصري والآخر بريطاني الجنسية وقد غادرا المستشفى بعد ان تلقيا العلاج اللازم ولم ينتج عن الانفجار أي تلفيات في الممتلكات الخاصة والعامة فيما لا تزال التحقيقات جارية.

أعلـىالصفحةرجوع






[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved