أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 18th March,2001 العدد:10398الطبعةالاولـي الأحد 23 ,ذو الحجة 1421

المجتمـع

تفوق أطفال عنيزة في مسابقة وطنية
* عنيزة عبدالله الفنيخ:
حقق طلاب ادارة التعليم بمحافظة عنيزة مراكز متقدمة في مسابقة الوطن في عيون اطفالنا الثالثة لعام 1421ه على مستوى المملكة والتي استضافتها الادارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض.. فقد حصل الطالب فيصل بن حمد القاضي على المركز الاول من منارات عنيزة على الفئة العمرية من 1012 سنة كما حصل الطالب عبدالرحمن بن ناصر الشحيتان على المركز الثالث من مدرسة ابتدائية الملك خالد على الفئة العمرية من 1012 سنة كما حصل الطالب سطام بن فالح الحربي على المركز الاول من متوسطة القادسية على الفئة العمرية من 16 سنة فاكثر وايضا حقق الطالب سطام المطيري المركز الثاني من متوسطة حطين للفئة العمرية من 16 سنة فاكثر.
وفي هذه المناسبة وجه مدير التعليم بمحافظة عنيزة الاستاذ ابراهيم بن علي العبيكي التهنئة لابنائه الطلاب لتحقيقهم هذه المراكز المتقدمة وايضا المدارس الفائزة واولياء امور الطلاب كما قدم شكره لمعلمي التربية الفنية على متابعتهم واهتمامهم وجهودهم الطيبة راجيا من الله ان يكون هذا الفوز وهذا التقدم حافزا للمعلمين في مناسبات اخرى.
كما تحدث مشرف التربية الفنية الاستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الزين عن سعادته وسروره بهذا التفوق والتميز وقال ان هذه المراكز لم تأت الا من تكاتف الجميع المعلم والطالب والمنزل واوضح ان هناك طلاباً تملك مهارات ومواهب يجب علينا كمعلمين البحث عنها واكتشافها ومن ثم ابرازها. وفي اثناء حديثه اشاد بهؤلاء الطلاب المشاركين وقدم لهم التهاني والتبريكات وتمنى لهم مزيدا من التقدم..

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved