رئيس التحرير : خالد بن حمد المالك

أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانية الطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 18th March,2001 العدد:10398 الطبعةالاولـي الأحد 23 ,ذو الحجة 1421

الفنيــة

من إنتاج ومشاركة عبدالهادي الصباغ
«أيام الهم» كولاج فني يضم النجوم
كتب عبدالرحمن الناصر:
يستعد الممثل والمنتج عبدالهادي الصباغ وتحت إنتاج شركته الخاصة بتسويق المسلسل الجديد «أيام الهم» الذي تم تصوير حلقاته كاملة في دمشق وإحدى القرى المجاورة لها مؤخراً ولم يبق إلا المونتاج، ومن ثم عرضه على الشاشة الفضية بعد تسويقه.
ويضم المسلسل عدداً كبيراً من النجوم والمشاهير أمثال عبدالرحمن آل رشي ورفيق السبيعي وخالد تاجا وسليم صبري والممثلة خفيفة الظل وفاء موصلي ويارا صبري.. وكذلك ناريمان قوادري وديما وعدداً كبيراً جداً من النجوم.
«أيام الهم» يحكي قصة اجتماعية معاصرة من الكفاح والهم والبؤس والسعادة، فهي ذات النوعية والخيوط المترابطة المتشابكة.. فهذا الرجل العجوز ورغم كبر سنه إلا أنه يفني حياته بالكفاح وذلك لإسعاد بناته الأربع.. يمنى «وفاء موصلي» أكبرهن وهي بمثابة الأم لأخواتها كمساعدة لأبيها من خلال مرتبها الشهري.. ثم تكون المفاجأة بظهور ابن عمها رجل الأعمال حلمي «اندريه سكاف».. ولكن تحدث هناك في الخفاء مشاكسات ونصب واحتيال وإن كانت الأعين على البنت عليا «يارا صبري».. فتتشابك الخيوط من خلال المتاجرة بالآثار والمخدرات.. رامي «سعد مينا» بفقدان اهتمام الأهل ونزار «باسم ياخور» بفقدان وعي الأب لإدمانه وعبير «ناريمان قوادري» بسجن والدها وبطش زوج أمها.. وتتوالى السنون والجميع تحت «أيام الهم» فالقصة جميلة جدا تحكي عن الظروف الاجتماعية القاسية في الشارع.
*الممثل خالد تاجا الذي قال انتظروا هذا العمل الجديد فجماله بإخراجه وقصته وتعدد النجوم الكبار.. وسيكون حديث النقاد والمتابعين لفترة طويلة وألعب بهذا المسلسل دور «شاكر» جد عبير الذي عاش في النعيم والترف كثيرا.. وكل هذه الأموال تركتها لحفيدتي «عبير» الوحيدة.

أعلـىالصفحة رجوع


















[تعريف بنا] [للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [البحث] [خدمة الإنترنت] [المسائية] [الجزيرة] [موقعنا]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved