أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 18th March,2001 العدد:10398الطبعةالاولـي الأحد 23 ,ذو الحجة 1421

القرية الالكترونية

دليل القرية للمواقع العربية
إعداد المتصفح
مواقع الردادي
موقع سعودي عربي متميز يمكن وصفه بالدليل الشامل للمواقع العربية على الانترنت والتي تحدث باستمرار. الموقع raddadi.com موقع شامل ومفهرس حسب تصنيف معين يقسم المواقع حسب التصنيف الذي يتبعه كما يتوفر به محرك بحث جيد وقسم خاص بالمراسلات الخاصة بالموقع لاطلاع المسجلين به على آخر التحديثات الجديدة. كما يتضمن موقع الردادي عدداً من الوصلات لبعض المواقع العربية والاسلامية الخدمية والموقع بشكل عام ممتاز ويحتاج فقط إلى اظهار بعض اللمسات الابداعية في تصميمه الكلاسيكي.
*************
كل الاخبار
موقع اخباري سعودي عربي شامل متخصص يقدم المزيد من التغطيات الاخبارية حول احدث الشؤون الاخبارية اليومية. الموقع kul alakhbar.com موقع جيد من الناحية الفنية ومقسم ومصنف تصنيفاً جيداً إذ يضع الاخبار حسب تقسيمها وتصنيفها ويتضمن اخباراً سياسية واقتصادية وثقافية وعلمية ورياضية ويحتاج الموقع فقط إلى اظهار شخصيته الاخبارية المستقلة بدلا من نقل اخبار الوكالات والمصادر الاخبارية ويحتاج إلى نشر تقارير ومقالات خاصة به لجعله ملتقى اخباريا عربيا مهما لكل المتابعين.
*************
الأيتام
موقع عربي متخصص لخدمة الأيتام العرب والمسلمين يهدف إلى مساعدتهم والقاء الضوء على مشاكلهم. الموقع www.aitam.org يمكن تصنيفه من المواقع الانسانية باللغة العربية ويتضمن معلومات حول المشاكل التي تعترض الأيتام وطرق مساعداتهم والبرامج المخصصة لرعايتهم. الموقع يتميز بتصميم فني ولكن يوجد به بعض الوصلات المقطوعة والتي تحتاج من القائمين على الموقع إلى التأكد منها.
*************
بوابة فلسطين
موقع عربي فلسطيني يقدم كافة المعلومات عن الأراضي الفلسطينية وما تتعرض له من احتلال واسع النطاق من الكيان الاسرائيلي الموقع www.palgates.com يقدم كافة المعلومات عن المدن والقرى والمحافظات الفلسطينية كما يقدم ملفات ساخنة لابرز وجوه التغيير الديموغرافي الذي تقوم به سلطات الاحتلال الاسرائيلية كما يقدم دليلا تجاريا وجغرافيا شاملا إضافة إلى قسم خاص بتغطية الانتفاضة الفلسطينية المباركة. الموقع جيد في مضمونه ويحتاج من المستخدمين العرب إلى زيارته باستمرار لكي لاتغيب عن حادثة اغتصاب فلسطين.
*************
الخرج اون لاين
موقع سعودي عربي يهتم بابراز الوجه الحضاري لمحافظة الخرج ويتضمن الموقع www.khari.com عددا من الخدمات والأدلة والتصنيفات المقسمة حسب طبيعة الموضوعات المنشورة في الموقع. الموقع بشكل عام جيد ويستحق الزيارة.
*************
بوابة كنوز
موقع عربي يسعى لان يكون بوابة شهيرة ولعل ابرز ما به محرك البحث كنوز. الموقع www.konouz.com موقع جيد ويتضمن العديد من الخدمات ابرزها المحرك البحثي الخاص به إضافة إلى العديد من الوصلات والتقسيمات الخاصة بالموقع والتي تصنف موضوعاتها حسب الطبيعة التي تنتمي إليها. الموقع بشكل عام جيد ويستحق الزيارة من آن لآخر.
أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved