أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 18th March,2001 العدد:10398الطبعةالاولـي الأحد 23 ,ذو الحجة 1421

محليــات

محافظ الطائف زار مصابي الحوادث مدشناً أسبوع المرور
* الطائف عليان آل سعدان:
قام معالي محافظ الطائف فهد بن عبد العزيز المعمر يرافقه مدير شرطة الطائف اللواء عبد المحسن صالح السميري ومدير مرور الطائف العقيد مثيب بن غازي الجعيد وعدد من المسوؤلين من مدنيين وعسكريين صباح أمس بزيارة تفقدية للمصابين من جراء الحوادث المرورية بمستشفى الملك فيصل ومستشفى الرحاب التابع للقوات المسلحة بالطائف وذلك في اطار بدء فعاليات اسبوع المرور الموحد لدول مجلس التعاون الخليجي الذي يحمل شعار هذا العام نحو جيل مروري واع.
وعبر معالي محافظ الطائف في تصريح خاص للجزيرة عقب انتهاء الزيارة التفقدية للمصابين بالمستشفيين عن تمنياته بان يستفيد الجميع من كافة وسائل التوعية والتوجيه والارشاد التي سوف يقدمها رجال المرور بالطائف على مدار الاسبوع كاملا من خلال المحاضرات والندوات التي ستقام بالمدارس الثانوية والمتوسطة وتوزيع الكتيبات والمطويات الارشادية.
ونوه معاليه بكل الجهود والامكانيات التي يبذلها رجال الأمن العام بتوجيه ومتابعة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية وسمو نائبه ومساعده للشؤون الأمنية الهادفة الى الحد من الحوادث المرورية.
كما أكد مدير شرطة الطائف اللواء عبد المحسن صالح السميري ان مستوى الوعي المروري بصورة خاصة والأمن بصورة عامة ارتفع بدرجة كبيرة جدا لدى المواطن والمقيم بفضل الجهود التي قام بها رجال الأمن بالطائف وجميع التقارير التي تصلنا عن الحوادث المرورية او الجنائية بصورة عامة انخفضت بشكل كبير جدا بالطائف وضواحيها.
ومن جانبه اكد مدير مرور الطائق العقيد مثيب بن غازي العتيبي ان مرور الطائف سوف يكشف عن المحاضرات واللقاءات والندوات في المدارس المتوسطة والثانوية خلال فعاليات هذا الاسبوع بالاضافة الى توزيع الكتيبات والمطويات الارشادية.
كما اشار العقيد العتيبي إلى ان مشاركات اخرى سيتم تنفيذها الى جانب جهود المرور.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved