أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 18th March,2001 العدد:10398الطبعةالاولـي الأحد 23 ,ذو الحجة 1421

محليــات

استعدادات لافتتاح مقر السعودية بالطائف
* الطائف - عليان آل سعدان:
بمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام ورئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية العربية السعودية.
تجري الاستعدادات بالطائف لافتتاح مقر السعودية الجديد الواقع على شارع شبرا والذي بلغت تكلفته أكثر من 13 مليون ريال ويتكون من 5 أدوار وخصصت واجهته الرئيسية على الشارع العام من الزجاج الخالص والملون بالأزرق.
ويحتوي المقر الجديد الذي سيتم افتتاحه بشكل رسمي كبير على العديد من الأقسام والمكاتب لبيع التذاكر والحجز والانتظار للرجال والنساء ومكاتب للعلاقات العامة ومكاتب لمحطات السعودية بالاقليم الجنوبي الذي يضم أبها بيشه - جازان - نجران - شروره - بالاضافة للطائف المقر الرئيسي.
واعتبر عبدالرحمن بن حسن آل الشيخ مدير عام خدمات الركاب والمبيعات بالاقليم الجنوبي والطائف مقر السعودية الجديد بالطائف بعد الانتهاء من افتتاحه رسميا انه سيكون أحد أهم المعالم الحضارية بالطائف، وسيكون لهذا المقر الجديد دور كبير في تطوير وتقدم الخدمات التي تسعى السعودية لتحقيقها للمسافرين من خلال مراجعتها لمكاتبها ومحطاتها أو من خلال استخدام المسافرين السعودية أهم وسيلة للسفر داخليا وخارجياً.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved