أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 18th March,2001 العدد:10398الطبعةالاولـي الأحد 23 ,ذو الحجة 1421

محليــات

الجزيرة تسلمت درعاً من شرطة المنطقة
نائب أمير القصيم رعى حفل أسبوع المرور الخليجي
* بريدة - محمد الحنايا:
رعى صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب امير منطقة القصيم صباح امس السبت حفل افتتاح فعاليات اسبوع المرور السابع عشر لعام 1421ه، وذلك بمقر الحفل الواقع امام مديرية شرطة منطقة القصيم حيث اقيم حفل خطابي بهذه المناسبة..
وفور وصول سموه عزف السلام الملكي وبدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم، ثم القى اللواء خالد بن عباس الطيب كلمة بهذه المناسبة قائلا: انها مناسبة سعيدة متزامنة مع ما انعم به الله على هذه البلاد من امن واستقرار مرحباً بلقاء سمو نائب امير القصيم بعد ان تشرف بثقة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بتوليه العمل نائباً لأمير القصيم وانضمام سموه لفريق العمل بمنطقة القصيم الذي رأسه مهندسه صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز امير منطقة القصيم. موضحاً في كلمته ان الامن بالمملكة اصبح وضرب المثل في عالم مليء بالمشاكل ولم تكن من فراغ ولم يتحقق من صدفة حيث انه وليد جهد متواصل ومتابعة جادة وتمسك صادق بتعاليم الاسلام وهديه.
وتمنى ان تحقق نتائج متميزة في اسبوع المرور الخليجي السابع عشر الذي يأتي تحت شعار نحو جيل مروري واع..
تواصلاً مع ما سبق تحقيقه داعياً ان يعم السلوك الحضاري من الجميع وخاصة الشباب الجيل الاكثر استخداماً للطريق والمركبة مؤكدا بتمتع الشباب بوعي امني ومطالباً الاسر واجهزة التعليم وأئمة المساجد للمشاركة في هذه المهمة..

ونقل لسموه تقدير وشكر منسوبي مديرية شرطة منطقة القصيم للمتابعة والتوجيه الدائم.
ثم القيت قصيدة شعرية القاها الرقيب عبيد نهار الحربي، ثم قام سمو نائب امير القصيم بتقديم الدروع والشهادات للمشاركين في انجاح هذا الاسبوع.
ثم أدلى سمو نائب امير القصيم بتصريح قال فيه بعد نهاية الحفل هذه الانظمة تتعهد بتوفير الامن للجميع وهذا الانظمة لم تأت من فراغ والانظمة المرورية لابد من التوعية لها على جميع الاصعدة لأننا اذ نظرنا الى الاحصائيات نجدها احياناً مروعة واعداد الضحايا واخطاء بسيطة قد تزهق ارواحا بريئة داعياً المولى ألا يصاب احد بمكروه وان يوفق المولى جميع المواطنين والمقيمين .
يذكر ان شرطة منطقة القصيم كرمت الجزيرة حيث تسلمت درعاً من شرطة المنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved