أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 18th March,2001 العدد:10398الطبعةالاولـي الأحد 23 ,ذو الحجة 1421

محليــات

حريق هائل يلتهم محطة وقود في السعودية
* متابعة - سعود الشيباني
شب حريق في محطة وقود ظهر أمس السبت بحي السويدي شارع بديع الزمان الهمداني وقد قضى الحريق على جميع محتويات المحطة، وذكر مدير إدارة الدفاع المدني بمنطقة الرياض العقيد عايد السخيري قائلاً: إن سبب حريق محطة الوقود بحي السويدي هو مخالفة عمال المحطة في تفريغ الوقود حيث الوقت الذي تم التفريغ فيه غير مناسب .
وأضاف العقيد عايد: ان الحريق قضى على صهريج الوقود الذي تسبب في الحريق وقضى على 6 طرمبات وقود، وعلى خزان وقود أرضي، وبين العقيد عايد ان الدفاع المدني سيطر على الحريق حتى لا يمتد إلى المحلات التابعة للمحطة .
وأضاف قائلاً: إنه لم يكن هناك أي إصابات خطيرة سوى اصابة لأحد عمال المحطة، وكانت الإصابة صغيرة جداً ولاتكاد تذكر وقال: قد باشر الحريق 8 فرق من الدفاع المدني .
وأضاف صاحب المحطة ان الخسائر تقدر ب ثلاثمائة ألف ريال، حيث قضى الحريق على صهريج الوقود ويقدر سعره ب 100 ألف ريال بما فيه الحمولة تقدر 16 ألف ريال وطرمبات الوقود عددها 5 كل واحدة تقدر بسعر 13 ألف ريال .
وأضاف المواطن عبدالكريم السلطان قائلا: إن الدفاع المدني بذل جهودا مضنية للسيطرة على الحريق للحيلولة دون حدوث خسائر في الارواح وطالب المواطنون السلطان انزال أشد العقوبة في حماية المحطات التي يخالفون أنظمة وسلامة الدفاع المدني حيث إن المحطة أثارت الرعب في قلوب المواطنين المجاورين للمحطة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved