أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 18th March,2001 العدد:10398الطبعةالاولـي الأحد 23 ,ذو الحجة 1421

محليــات

أمين مدينة الرياض يصدر عدداً من القرارات
* الرياض عبدالرحمن المصيبيح:
أصدر معالي أمين مدينة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن عدداً من القرارات الإدارية اشتملت على: تكليف المهندس عثمان بن علي الفريح بالعمل مستشاراً لمعالي الأمين، تكليف المهندس صالح بن محمد الدميجي بالعمل وكيلاً للتعمير والمشاريع، تكليف المهندس عبدالكريم بن إبراهيم أبابطين بالعمل مديراً عاماً للتنفيذ والإشراف.
وقد قدم معالي أمين مدينة الرياض شكره الخاص لسعادة المهندس عثمان الفريح على جهوده ومساهماته طيلة فترة عمله وكيلاً للتعمير والمشاريع، وان يواصل العطاء والمشاركة بالرأي والخبرة والجهد فيما يساهم في خدمة العمل بالأمانة.
ومؤملاً في نفس الوقت التوفيق لسعادة المهندس صالح الدميجي في عمله الجديد كوكيل للتعمير والمشاريع، ومؤكداً ثقة معاليه فيه بصفته أحد الكفاءات المتميزة والمثابرة من أبناء الأمانة الذين يحملون الخبرة والمعرفة، وقد خدموها منذ فترة طويلة.
الجدير بالذكر ان سعادة المهندس صالح الدميجي الذي كُلف وكيلاً للتعمير والمشاريع التحق بالعمل عام 1393ه، وذلك في وزارة الشؤون البلدية والقروية، ثم انتقل إلى الأمانة عام 1396ه وتولى عدداً من المهام والمسؤوليات كان آخرها مديراً عاماً للتنفيذ والإشراف بالمرتبة الرابعة عشرة.. إلى ان صدر قرار معالي الأمين الأخير بتكليفه وكيلاً للتعمير والمشاريع. أما المهندس عبدالكريم أبابطين فقد التحق بالعمل في الأمانة عام 1398ه وهو من الكفاءات الجيدة ذات الخبرة والممارسة، وتولى عدداً من المسؤوليات كان آخرها مدير إدارة تنفيذ الطرق وتصريف السيول بالمرتبة الثانية عشرة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved