أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 18th March,2001 العدد:10398الطبعةالاولـي الأحد 23 ,ذو الحجة 1421

محليــات

مدارس جدة للبنات تشارك في أسبوع المرور
* جدة - مريم شرف الدين :
تشارك مدارس محافظة جدة في الاحتفاء بأسبوع مرور مجلس التعاون لدول الخليج العربية السابع عشر لعام 1421ه - 2001م الذي انطلقت فعالياته أمس السبت 22/12/1421ه الموافق 17مارس 2001م - تحت شعار "نحو جيل مروري واع" وقد تضمن البرنامج الارشادي التوعوي الذي عممته الرئاسة مايلي .
أولاً تخصيص إحدى الحصص في الأسبوع بجميع المدارس للتوعية المرورية لايضاح أهمية الالتزام بالانظمة والارشادات المرورية للمحافظة على الارواح .
ثانياً : الاستفادة من برامج الاذاعة المدرسية خلال أيام هذا الأسبوع للتوعية المرورية مع مراعاة خصائص نمو المرحلة .
ثالثاً : حث الطالبات بالمرحلتين المتوسطة والثانوية على المساهمة في صحف الحائط المدرسية وتشجيعهم على المشاركة الفعالة في هذه المناسبة .
رابعاً : المشاركة باعمال فنية مناسبة من إنتاج الطالبات للمشاركة في العرض الشامل الذي ستقيمه إدارة المرور بمساهمة جميع الدوائر على ان يتم تنفيذ اللوحات مع نهاية ذي الحجة .
خامساً : توزيع المطبوعات والمطويات التوعوية لهذه المناسبة .
كما ستقوم مديرات المدارس بمتابعة الاعداد والتدقيق وتنفيذ البرنامج الارشادي التوعوي الذي تقوم بتنفيذه لجنة الارشاد الوقائي بالمدرسة بالتعاون مع المرشدة الطلابية .
كما سيتم في هذه المناسبة اعداد تقرير عن فعاليات المشاركة مزود بالصعوبات التي واجهت التنفيذ والمقترحات الخاصة بتنفيذ البرنامج مما سيساهم في تحقيق الاهداف المنشودة مع ارساله إلى شعبة توجيه وإرشاد الطالبات بعد انتهاء تنفيذ الأسبوع.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved