أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 18th March,2001 العدد:10398الطبعةالاولـي الأحد 23 ,ذو الحجة 1421

عزيزتـي الجزيرة

بطاقة شكر لمستشفى عرعر المركزي
نحن في هذا الوطن الشامخ ولله الحمد نعيش بأمن ورخاء واستقرار في ظل ما هيأته ووفرته الدولة اعزها الله بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله من خدمات جليلة ومشاريع عملاقة يحق لنا كمواطنين ان نفخر ونتباهى بها.
ولم لا؟ وبلادنا اصبحت اليوم تقف في مصاف الدول المتقدمة اقتصاديا وصحيا وثقافيا وزراعيا .. فالمواطن السعودي اينما وجد على تراب هذه الأرض الطيبة المباركة يجد كل الرعاية والاهتمام من لدن قيادتنا الرشيدة التي بذلت الغالي والنفيس في سبيل ان ينعم المواطن بأمن وأمان وازدهار وبحبوحة من العيش الرغيد فهنيئا لنا بهذه القيادة التي تعمل بشرع الله وسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ..
ومنطقة الحدود الشمالية بمدنها ومحافظاتها وقراها واكبت النهضة التطويرية الشاملة حتى اطلق عليها جوهرة الشمال وقلبه الحضاري النابض نظرا لما حظيت به من مشاريع تنموية ساهمت في جعل هذه المنطقة واحدة من كبريات المناطق الشمالية ولوقوعها على طريقين دوليين احدهما الذي يربط وسط المملكة وشرقها ودول مجلس التعاون الخليجي بدول الاردن والشام وتركيا وحتى اوروبا غربا والطريق الآخر طريق الحج عبر منفذ جديدة عرعر المؤدي الى المشاعر المقدسة والفضل يعود فيما حظيت به هذه المنطقة الى متابعة وتوجيهات صاحب السمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية الذي كان ولا يزال يقف وراء تطور هذه المنطقة العزيزة من بلادنا في ظل توجيهات القيادة الحكيمة..
وهنا أود ان اذكر بالعرفان تلك الجهود التي بذلها ويبذلها سعادة مدير مستشفى عرعر المركزي الدكتور فريد بن عبد الله العيسى من خلال ادارته لهذا المستشفى واشرافه التام على الخدمات التي يقدمها المستشفى لأبناء هذه المنطقة. هذا الرجل بحق يعمل بكل تفان واخلاص هو وزملاؤه المخلصون ومنهم على سبيل المثال لا الحصر الدكتور عوض الله الكريم مساعد مدير المستشفى واخصائي امراض الباطنة ورئيس قسم التمريض بالمستشفى الاستاذ حمود بن عبد الرحمن المسعود.. فشكرا للرجال المخلصين على جهودهم المخلصة في هذه المنطقة العزيزة من بلادنا الذي تجاوز عدد سكانها الثلاثمائة ألف نسمة الى جانب وقوعها على طريقين دوليين يشهدان وقوع الكثير من الحوادث .. والشكر موصولٌ ايضا لكل المخلصين في هذا الوطن المعطاء واسأل الله جل وعلا ان يمدنا جميعا بتوفيقه حيال خدمة ابناء الوطن في ظل قيادتنا الرشيدة.
صالح بن حمود القاران

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved