أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 18th March,2001 العدد:10398الطبعةالاولـي الأحد 23 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

أعضاء شرف النصر يتحدثون عن خروج الفريق من كأس ولي العهد:
نايف بن سعود : لماذا تسلط الاضواء على خروج النصر رغم ان الطائي سبق له اخرج الهلال
* كتب عبدالسلام السبعان:
تحدث صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن سعود عضو شرف نادي النصر حول خروج فريقه من مسابقة كأس ولي العهد على يد فريق الطائي ب2/1. بقوله انني حزين على خروج الفريق من هذه المسابقة الغالية على قلوبنا وكنت أتمنى ان يحصل النصر على كأس البطولة ولكن هذه هي كرة القدم فوز وخسارة؟
وأضاف سموه انا استغرب الاهتمام الاعلامي بخروج النصر من هذه البطولة وهناك ايضا من يقلل من الفريق الخصم الطائي واقول له ألم يصل الطائي الى نهائي كأس ولي العهد قبل موسمين أمام الاتحاد، ألم يخرج الطائي فريق الهلال في الموسم الماضي في نفس المسابقة فلماذا تهويل خسارة النصر.
ولكن لان النصر ناد كبير وعريق وهو الفريق المعروف ببطولاته وانجازاته قد يستغرب البعض خروجه وهذا حق مشروع ولكن يجب ألا نهول الأمر وكما ذكرت نحن حزينون على الخروج ولكن ان شاء الله ابناء النصر قادرون على التعويض في المسابقات القادمة وسيكون التعويض في بطولة النخبة القادمة في سوريا وأنا لا أخاف على النصر بوجود سيدي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن سعود الذي يقود النادي الى تحقيق المزيد من الانجازات التي تضاف الى انجازات الفريق السابقة.. واختتم سموه حديثه بقوله لدي هنا عتاب على برنامج كل الرياضة وذلك لتسليطه الضوء على خروج الفريق في برنامجه المعتاد بشكل غريب جداً.
من جانبه تحدث صاحب السمو الملكي الأمير ممدوح بن سعود حول خروج النصر وقال: ان خروج البطل الأصفر من مسابقة كأس ولي العهد يعتبر مفاجأة للجميع بكل صدق ولكن يجب ألا تؤثر بنا هذه الخسارة فالموسم لم ينته بعد وأمامنا مشاركتان يجب ان نركز عليهما وهي كأس مولاي خادم الحرمين الشريفين وكأس النخبة الذي نطالب بأن يعوض الفريق خروجه بها وإن شاء الله الفريق قادر على ذلك فنحن كلنا ثقة في ابناء النصر في تعويض الجماهير الحبيبة.كما أنني أطالب الجماهير بان تقف خلف فريقها كما اعتدنا وان تكون الدافع الأساسي له في المسابقات القادمة.
وتطرق سموه لاعضاء شرف النادي وقال بكل صراحة اعضاء الشرف مقصرون وأنا اولهم وان كنت بعيد عن النادي بسبب ظروفي الصحية التي يعرفها المقربون من النادي. ولكن أؤكد للجميع بالتواجد الموسم القادم مع الفريق بشكل دائم ان شاء الله.
واختتم سموه حديثه قائلا: إن فريق النصر بقيادة رئيسه الأمير عبدالرحمن بن سعود قادرعلى توجيه الفريق بالشكل الذي ترغبه الجماهير الصفراء ان شاء الله.
كما تحدث عضو مجلس الادارة النصراوي الاستاذ متعب العامري مؤكداً أن الخسارة في كرة القدم واردة كما الفوز ايضاً ولكن الخروج أحمّله اللاعبين الذين لم يقدموا المستوى المطلوب منهم حيث اعتقدوا انهم قد وصلوا للمباراة النهائية وهذا انعكس على أداء الفريق في المباراة وأنا شخصيا أبعد الجهاز الفني عند الخسارة وأحمّل اللاعبين كامل المسئولية إلا أنني اثق في قدرات لاعبي النصر على التعويض في البطولات القادمة ان شاء الله. وبوجود رجل خبير مثل الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس النادي القادر على اعادة ترتيب اوراق الفريق من جديد وذلك بخبرته في الملاعب والادارة.
اما عضو شرف النادي الأمير عبدالعزيز بن سعود فقد أكد أن خروج النصر من مسابقة كأس ولي العهد شيء مفاجىء وعموماً جميع مباريات خروج المغلوب تشهد مفاجآت بهذه الطريقة. وأضاف سموه نعم لم اكن اتمنى ان يخرج النصر ولكن هذا الذي حدث ويجب ان نتعايش معه. وخروجنا على يد فريق الطائي يعتبر مفاجأة لنا ولو لعبنا مع الطائي عشر مباريات أخرى لم يستطع ان يفوز علينا ابداً إنما هي مباريات حظ. فمباريات كأس ولي العهد هكذا ألم تر ان فريق الرائد أحرج فريق الهلال في نفس المسابقة ولوقابل الهلال الرائد مرة أخرى في منافسة اخرى لاستطاع الهلال الفوز بكل راحة.
وفي سؤال عن أن الفريق خرج على يد فريق درجة أولى. قال سموه: إنني لا اعرف ما حدث في المباراة حتى اتحدث عنها اضافة الى انني بعيد عن النادي في الوقت الحالي. فلهذا لن اتحدث عن امور النادي الداخلية فهو من اختصاص الادارة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved