أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 18th March,2001 العدد:10398الطبعةالاولـي الأحد 23 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

نتائج المرحلة الثانية من الدوري الكويتي
خسر السالمية حامل اللقب امام التضامن 1/2 الخميس في المرحلة الثانية من الدوري الكويتي في كرة القدم، ولقي القادسية خسارة قاسية امام الكويت صفر/3 في حين حقق النصر فوزه الثاني على حساب الجهراء 2/صفر.
وتراجع السالمية الى المركز الرابع برصيد 3 نقاط بعد ان كان فاز على الجهراء 1/صفر في المرحلة الاولى. فيما صعد التضامن الى المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وهو كان تعادل مع كاظمة 2/2 في مباراته السابقة.
وتأثر السالمية بغياب بعض لاعبيه وهم جاسم الهويدي وصالح البريكي وعلي مروي وناصر العثمان، كما لعب منذ الدقيقة 70 بعشرة لاعبين اثر طرد سامر المرطة لتعمده ضرب ناصر السوحي من التضامن.
وسجل السوحي الهدف الاول للتضامن من ركلة جزاء في الدقيقة 28 بعد ان عرقل علي عبدالرضا المهاجم فهد عبيد، وادرك السالمية التعادل عبر المحترف بابا سيرا في الوقت بدل الضائع من الشوط الاول اثر تسديدة قوية ومفاجئة من خارج المنطقة.
وخطف عادل ذكر الله هدف الفوز للتضامن في بداية الشوط الثاني عندما استغل خطأ في ابعاد الكرة من المدافعين وتابعها داخل المرمى.
ولقي القادسية احد اقطاب الكرة الكويتية، خسارة قاسية امام الكويت صفر/3 هي الثانية له على التوالي بعد ان كان سقط ايضا في المرحلة الاولى امام النصر صفر/1 .
وأنقذ حارس القادسية نواف الخالدي فريقه من خسارة اشد إيلاما بتصديه لكرات عدة خصوصا في الشوط الثاني الذي سيطر فيه الكويت سيطرة مطلقة.
وجاءت الاهداف الثلاثة في الشوط الثاني اذ بدأها عادل عقلة في الدقيقة 50 من تسديدة قوية من خارج المنطقة استقرت على يسار الحارس، ثم تابع مالك جون كرة بالعرض من فرح لهيب داخل المرمى )57(، ثم سجل لهيب نفسه الهدف الثالث.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved