أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 18th March,2001 العدد:10398الطبعةالاولـي الأحد 23 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

"عندما يحلم الشيخ الجميعة"
خالد بن محمد العجلان
حق مشروع أن يحلم رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الطائي الشيخ علي بن محمد الجميعة بأن يكون الطائي نادياً ذا صيت وشأن على الصعيد الرياضي السعودي والعربي وحتى الآسيوي.
من حقه وحده أن يأمل ويتمنى بأن يفرح الطائيون دائماً بإنجازاتهم التي فاقت إمكاناتهم المادية. بل انها تجاوزت أحلام وطموحات اندية توازيه واحياناً تجاوزه في الامكانيات والبهرجة الاعلامية.
قد يتصور المرء أنني فيما ذكرت قد تجاوزت حدود العواطف إلى التملق وانني في الوقت ذاته ألغيت من هم يبذلون وبتفان جهودا جبارة لهذا الطائي ومنحت الشيخ الجميعة تاج ما حققه ناديهم خلال تاريخه وما سطره أبناءه من اخلاص وتضحيات لكن الواقع انني احفظ لكل مايدور بخلدهم من حقوق يحفظها كل الطائيين وما اختياري لهذا الرجل الفاضل الا لانه الانموذج الامثل لادارة واعضاء شرف ولاعبي وجماهير الطائي. فهو حمل مثالاً حياً لاخلاقهم ورمزاً لاخلاصهم ودعمهم ومتابعتهم لناديهم.
الشيخ علي بن محمد الجميعة يفاخر به الطائيون وبالاجماع ولاشك في انهم يتفقون معي كلهم دون استثناء أنه واجهة مشرفة لهذا النادي وابنائه اذاً لا غرو ان قلت ان هذا الرجل ا لفاضل هو ذاته في مقدمة من يسجل لهم التفوق والانتصار ذلك ان الكل يعرف الدور الفعال الذي قام به الشيخ علي الجميعة بالنهوض بالنادي والوقوف مع رجالاته وابنائه في كل مناسبة يحتاج فيها إليه وكم مرة كانت أياديه سباقة لسد احتياجات النادي وديونه وحل مشاكله.
من حق الشيخ الجميعة ان يباهي ويفاخر وهو يرى ويسمع ويتابع باحاسيسه ومشاعره ابناءه الطائيين وهم يقارعون ويصرعون الاقوياء بهامات مرفوعة وطموحات شامخة.
حق مشروع للشيخ الجميعة أن يثق في هذا الكيان بعد أن تأكد له أن هناك رجالاً نذروا وقتهم وجهدهم للارتقاء بناديهم ورسم احلى الصور والملاحم الرياضية التي تسجل في النهاية لصالح ابناء منطقة حائل وانديتها.
من حق الشيخ الجميعة ان يحتل قلوب كافة شرائح مجتمع منطقة حائل متجاوزاً حدود القطاع الرياضي الى جوانب اخرى من دعم للثقافة او الاستثمار او المعالجة للقضايا الانسانية في مجتمعه. ومن حقه أن يكون في أول الصفوف في كل مناسبة لان اذرع الترحاب وكفوفها مليئة بالتقدير والاحترام من الجميع لهذا الرجل الفاضل ومن حقه ان يكون المثال الحي والقدوة الحسنة لكل من هو في مكانته في ان يدعم ويهتم ويتابع كل صغيرة وكبيرة تعود بالنفع على ابناء مجتمعه. ولكن أرى أن الحق المشروع لنا في النهاية أن يقول الطائيون بصوت واحد لهذا الرجل تأكد أننا سنكون إن شاء الله دائماً عند حسن الظن وأننا لا ندخر جهداً في سبيل تحقيق احلامك تجاه ابناء منطقة حائل العزيزة.
من حقنا أن نصفق كثيراً لهذا الرجل. وأن نتقدم له بالشكر على مواقفه الرائعة في كل اتجاه اطال الله في عمره ومتعه بالصحة والعافية.
لا يسعني الا ان اقول ان حقي المشروع انني باسم الطائيين اعضاء شرف وادارة وجماهير ولاعبين ان اسطر لك اسمى عبارات الثناء والتقدير على مواقفك وتأكد انك حاضر وبشكل دائم في قلوب الطائيين وستظل كذلك تتعاقب ذكراك اجيال الطائي جيلا بعد جيل.
ودعواتي الصادقة برد الجميل لهذا الرجل الوفي تجاه ابنائه الطائيين ببذل المزيد من الجهد حتى تتحقق احلامه وآماله بان يكون الطائي في مقدمة المتنافسين على صعيد الرياضة السعودية .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
رئيس نادي الطائي سابقاً وعضو شرفه الحالي

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved