أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 18th March,2001 العدد:10398الطبعةالاولـي الأحد 23 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

حارس الاتحاد مبروك زايد:
تخبطات دوتسينا أضاعت الاتحاد واللاعبون متهاونون
* كتب عبدالله المالكي:
قال حارس مرمى فريق الاتحاد مبروك زايد ان الاسباب التي ادت الى تدني مستوى الفريق الاتحادي وخروجه من التصفيات الآسيوية يعود الى مدرب الفريق الايطالي دوتسينا الذي سبب العديد من المشاكل في الفريق وعدم اعتماده على اللاعبين المؤثرين بالفريق كما انه واصل تخبطه في اختيار العناصر الجيدة خصوصاً امام فريق ارتش الكازاخستاني بعد ان كان قاب قوسين أو أدنى من التأهل عبر هذه المباراة وأضاف مبروك زايد أن هناك تهاوناً من جميع اللاعبين الذين شاركوا امام ارتش ودخلوا اجواء المباراة بدون حماس بعد ان قدموا مستوى جيداً امام بيروزي والهلال، اضف الى ذلك مشاكل المدرب مع اللاعبين كمرزوق العتيبي وخميس الزهراني
وعدم اعطائهم الفرصة لتمثيل الفريق والجميع لم يكن راضياً عن أسلوب المدرب وطريقته التي أكدت انه مدرب فاشل لا يصلح الا للمدرسة فقط.
وواصل مبروك حديثه قائلاً: ان دوتسينا طرد أكثر من لاعب من التمرين امثال خالد المولد وعلي سهيل واسامة المولد. وطنش مرزوق وخميس ولم يمنحني الفرصة الكاملة لمشاركة زملائي.
ونفى مبروك زايد ان يكون صفقة خاسرة بعد انتقاله للفريق الاتحادي وقال كيف اكون صفقة خاسرة
وانا لم اشارك إلا في مباريات قليلة ومتى ما اتيحت لي الفرصة فسأرد عليهم واثبت عكس كلامهم تماماً. فأنا وزملائي حسين الصادق وهيثم الجهني نسعى لخدمة الاتحاد ونسخّر مستوياتنا له.
وتمنى مبروك زايد اذا لم تتح له فرصة المشاركة مع الفريق الاتحادي العودة لفريقه السابق الرياض والمشاركة معه مؤكداً بقوله ان فريقي في أمس الحاجة لي.
وعن معنويات اللاعبين بعد اقالة دوتسينا قال تغير الوضع تماما وأصبح هناك حماس في التدريب وارتفعت الروح المعنوية بعد ان كان دوتسينا يحارب كل نجم.
ونفى زايد ان تكون هناك شليلة بالفريق فاللاعبون سواء المنتقلين أو أبناء النادي تسودهم المحبة ويرحبون بكل نجم يسعى لخدمة الفريق الاتحادي.
وامتدح الحارس الاتحادي السابق حسن خليفة وقال حسن من افضل اللاعبين فهو صاحب خلق وتعامل جيد مع اللاعبين.
وهناك مقولة انه لايعرف معاناة الحارس الا الحارس.
واختتم مبروك حديثه المقتضب مشيداً بتعامل رئيس النادي احمد مسعود الجيد مع اللاعبين والوقوف بجانبهم في كل مشاركاتهم ودعمهم بكل كبيرة

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved