أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 18th March,2001 العدد:10398الطبعةالاولـي الأحد 23 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

قرعة الدورين ربع ونصف النهائي من دوري أبطال أوروبا
يلتقي مانشستر يونايتد الانجليزي وبايرن ميونيخ الالماني في اقوى مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بموجب القرعة التي سحبت الجمعة في نيون.
وتتخذ المباراة طابع الثأر بالنسبة لبايرن ميونيخ بعد خسارته امام مانشستر يونايتد في نهائي المسابقة ذاتها قبل عامين على ملعب نوكامب في برشلونة علما بأنه تقدم 1 /صفر عن طريق ماريو بازلر حتى الدقيقة 90 قبل ان يسجل الفريق الانجليزي هدفين في الوقت بدل الضائع عن طريق الاحتياطيين تيدي شيرنيغهام والنروجي اولي غونارسولسكيار.
وقال امين سر مانشستر يونايتد كن ميريت في تصريح لوكالة "فرانس برس" انها قرعة رائعة، ما زالت ذكرى المباراة عالقة في اذهاننا".
ويلتقي ريال مدريد الاسباني حامل اللقب مع غلطة سراي التركي بطل كأس الاتحاد الاوروبي الموسم الماضي في اعادة لمباراتهما في الكأس السوبر الاوروبية التي انتهت بفوز الاخير 2/صفر بفضل هدفين لمهاجمه البرازيلي ماريو جازديل في اغسطس الماضي.
واسفزت القرعة عن مواجهتين انجليزية اسبانية، حيث يلتقي ارسنال الانجليزي مع فالنسيا الاسباني، وليدز الانجليزي مع ديبورتيفو الاسباني.
وكان اخر لقاء بين فالنسيا وارسنال في نهائي كأس الكؤوس الاوروبية عام 1980 وانتهى بفوز الفريق الاسباني بقيادة النجم الارجنتيني ماريو كامبس بركلات الجزاء )الوقتان الاصلي والاضافي صفر/صفر(.
ربع النهائي
1 مانشستر يونايتد )انجلترا( بايرن ميونيخ )المانيا(.
2 غلطة سراي )تركيا( ريال مدريد )اسبانيا(.
3 ليدز )انجلترا( ديبورتيفو كورونا )اسبانيا(.
4 ارسنال )اسبانيا( فالنسيا )اسبانيا(.
نصف النهائي:
الفائز في المباراة رقم 1 الفائز في مباراة رقم 2
الفائز في مباراة رقم 3 الفائز في مباراة رقم 4
وتقام مبارتا الذهاب في ربع النهائي في 3 و4 نيسان/ ابريل المقبل، والاياب في 17 و18 منه، ومبارتا الذهاب في نصف النهائي في 1 و2 آيار/ مايو، والاياب في 8 و9 منه.
أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved