أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 18th March,2001 العدد:10398الطبعةالاولـي الأحد 23 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

مساء اليوم في الدمام وفي لقاء مؤجل لكأس الدوري
لقاء تحديد مصير للقادسية أمام الاتحاد
* * كتب خالد المشاري :
يشهد ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام مساء اليوم الاحد اللقاء المؤجل من الجولة الأولى لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والذي سيجمع فريقي القادسية والاتحاد في لقاء هام جداً لكليهما فالقادسية مازال يبحث عن النقاط التي تضمن له البقاء في الدوري الممتاز.. والاتحاد يبحث عن الانتصارات من أجل مطاردة ثلاثي المقدمة والمنافس بقوة على مركز الصدارة.
* فريق القادسية يدخل هذا اللقاء وهو يحتل المركز العاشر برصيد )16( نقطة ومازال الفريق مهدداً بالهبوط لذلك لن يخدمه اليوم سوى الفوز وعلى لاعبيه تقديم كل ما لديهم من أجل انقاذ فريقهم من هذا الوضع الخطر خصوصاً وأن للقادسية مباريات صعبة جداً في الأسابيع الثلاثة الأخيرة.. وهذا اللقاء سيقام على أرضهم وبين جماهيرهم وعليهم استغلال هذه الفرصة لأن خسارتهم وفوز النجمة وسدوس في مبارياتهم القادمة سيجعل موقفهم حرجاً.
* اما الفريق الاتحادي فهو في المركز الرابع برصيد )34( نقطة ويعتبر الفريق احد اضلاع المربع الذهبي ولكن له طموح كبير في التقدم للأمام والسعي بقوة لخطف الصدارة على أمل تعثر الأهلي في مباراتيه ويفوز الاتحاد في جميع مبارياته القادمة والاتحاد بتشكيلته الحالية مهيأ وبصورة كبيرة لحسم اللقاء لصالحه والاقتراب من الهلال والنصر.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved