أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 20th March,2001 العدد:10400الطبعةالاولـي الثلاثاء 25 ,ذو الحجة 1421

القرية الالكترونية

دليل القرية للمواقع العربية
إعداد المتصفح
واحة المرأة
موقع عربي معني بنشر كل مايهم المرأة من معارف ومعلومات ويتضمن موقع واحة المرأة www.whweb.com عدد من المقالات والنصائح حول مايهم المرأة والفتاوى الشرعية الخاصة بها إضافة إلى مكتبة تتضمن عددا من الكتب والمجلات الخاصة بالمرأة كما يتضمن الموقع منتدى للنقاش النسائي إضافة إلى عدد من الخدمات من بينها المجلة الالكترونية الخاصة بالموقع.
عجيب
موقع عربي شامل يعد بوابة شركة صخر للبرمجيات على شبكة الانترنت الموقع www.ajeeb.com يتضمن العديد من الاخبار اضافة إلى التراجم ومترجم عجيب الذي يمكن من ترجمة اية صفحة أو موقع من اللغة الانجليزية الى العربية والبريد المجاني ومكتبة عجيب للبرامج وأخيراً محرك البحث في الموقع كما يتضمن منتديات للنقاش وغيرها من الخدمات المجانية على الشبكة الموقع بشكل عام جيد ويتسحق الزيارة من آن لآخر.
برامج اراسوفت
موقع لشركة برمجيات سعودية يقدم تعريفا بأهم وأبرز المنتجات والبرامج التي تقدمها للأسواق السعودية ويتيح الموقع www.arasoft.com.sa عرضا لبعض البرامج وطريقة شرائها وملعومات أخرى عن الشركات المنتجة لها.
مدينة الافلاج
موقع مدينة الأفلاج www.alaflaj.com المشهورة بغزارة مياه العيون فيها في السابق اذ يحتوي هذا الموقع على صور لتلك العيون وكذلك خارطة للأفلاج وكذلك مشاركات الزوار وصور نادرة كما يحتوي على قصائد شعرية متنوعة وطرائف ويمكنك من الموقع الوصول إلى أشهر المواقع العربية على شبكة الانترنت اذ يحفل الموقع بالكثير من الروابط للمواقع العربية المختلفة والتي تهمك زيارتها بالتأكيد.
المنظمة الإسلامية للطب
موقع المنظمة الاسلامية للعلوم الطبية www.islamset.com/arabic/ie.htm1 يهتم بجميع المواضيع الطبية وبخاصة المواضيع الطبية وعلاقتها بالإسلام وكذلك جميع ماحققه العلماء المسلمون في جميع المجالات المختلفة فيمكنك الحصول من الموقع على آخر المعلومات الحديثة عن الاستنساخ والهندسة الوراثية كما يستقبل الموقع استفسارات الزوار وأسئلتهم والرد عليها.
تاريخ كرة القدم السعودية
يمكنك من خلال هذا الموقع www.khayma.com/safootball والذي استغرق تجميع المعلومات الواردة فيه مايقارب الأربعة أعوام الحصول على جميع المعلومات التي تبحث أو تتساءل عنها عن الكرة السعودية من بدايتها وتطورها وحتى وصولها للعالمية كما يحتوي الموقع على تصويت لأفضل لاعب لعام 2000 وكذلك أفضل نادي للشهور الفائتة ويحتوي الموقع على معلومات خاصة بالمنتخبات والشخصيات واللاعبين والكثير غيرها.. موقع ننصحك بزيارته.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved