أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 20th March,2001 العدد:10400الطبعةالاولـي الثلاثاء 25 ,ذو الحجة 1421

محليــات

مدير عام المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم لـ«الجزيرة»:
مطابع خادم الحرمين لطباعة القرآن الكريم بطريقة «برايل» شاهد على اهتمام بلادكم بالمسلمين
* الرياض عوض مانع القحطاني:
امتدح معالي الدكتور المنجي ابو سنينة مدير عام المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم الذي يزور المملكة حالياً ما شاهده ورآه من تطور في مطابع خادم الحرمين الشريفين لطباعة القرآن الكريم بطريقة برايل، وجهود جبارة لطباعة القرآن الكريم والكتب الإسلامية وتوزيعها على المكفوفين في الدول الإسلامية والعربية.
وقال معاليه: ان هذا ليس بغريب على خادم الحرمين الشريفين ان يرعى مثل هذه المطابع وغيرها من الأعمال الإسلامية والإنسانية التي تعتبر بحق مفخرة إسلامية تخدم هذه الشريحة من المكفوفين في العالم العربي والإسلامي.
وأضاف معاليه: ان ما سمعته عما تم إنجازه تحت شعار «مصحف شريف لكل كفيف» هو دليل آخر يضاف إلى رصيد هذه البلاد في دعم المسلمين في أنحاء العالم.
وأشار د. المنجي: إن ما رأيته وما سمعته عن المعوقين في المملكة يجعل الإنسان فخوراً جداً بما تحقق للمعوقين في المملكة العربية السعودية خاصة موضوع دمج المعوقين في المدارس العادية.
واختتم الدكتور المنجي بأن المنظمة سوف تفكر في الاستفادة من تجارب المملكة وتعميمها وتعمل على تنفيذ ورش عمل على مستوى العالم العربي حيث نعمل على ان تُعقد في المملكة نظراً لخبرتها الواسعة في مجال رعاية المعوقين.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved