أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 20th March,2001 العدد:10400الطبعةالاولـي الثلاثاء 25 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

تصحيحاً لما ذكره الأمير نايف بن سعود:
الهلال بطل الموسم الماضي فكيف أخرجه الطائي؟
* * كتب.. خالد المشاري:
تلقى القسم الرياضي مساء امس الاول كما هائلاً من الاتصالات الهاتفية من قبل الجماهير والتي نفت ماذكره عضو شرف النصر الامير نايف بن سعود بأن الطائي قد اخرج الهلال من مسابقة كأس سمو ولي العهد في الموسم الرياضي الماضي مبدية استغرابها من ذكر سموه لهذه المعلومة الخاطئة واقحامه اسم الهلال حتى في اخفاقات فريقه..
هذا ماذكره الجمهور خلال اتصاله بالقسم الرياضي ولإيضاح الحقيقة ونقل الاحداث للجماهير الرياضية ولقراء الجزيرة بدقة.
وحسب ماهو مدون بالسجلات الرسمية لاتحاد الكرة فان فريق الهلال لم يخرج امام الطائي في مسابقة كأس سمو ولي العهد الموسم الماضي كما ذكر الامير نايف بن سعود بل حقق الهلال لقب البطولة في ذلك الموسم "1420ه" حيث التقى الشباب على نهائي الكأس خلال اللقاء الذي اقيم يوم الجمعة 8/2/1421ه على ملعب رعاية الشباب بجده وفاز الهلال 3/صفر سجلت عن طريق سيرجيو ومحمد الشلهوب وعمر الغامدي وادار اللقاء الحكم محمد السويل..
وكان الهلال قد واجه الوطني في دور ال16 وفاز 4/صفر، وفي دور الثمانية قابل الحزم في بريدة وفاز 2/صفر.
اما في دور الاربعة فقد واجه الاتحاد بالرياض وفاز 2 / صفر سجلتا عن طريق عبدالله الجمعان ونواف التمياط.. واضاع الشريدة وسامي الجابر ضربتي جزاء للهلال..
* اما ماذكره الامير نايف بن سعود عضو شرف النصر حول اخراج الطائي للهلال في الموسم الماضي فليس له اساس من الصحة .. وانما فاز الطائي على الهلال واخرجه من دور الستة عشر في الموسم الرياضي "1416ه" وبالتحديد في اللقاء الذي اقيم في الرياض يوم الثلاثاء 28/11/1416ه وفاز الطائي بالركلات الترجيحية )4/1( وكان الوقت الاصلي انتهى بالتعادل )1/1( سجل للهلال عبدالله الشريدة وللطائي بدر العتيق وفي الركلات الترجيحية اهدر الثنيان والشريدة والتيماوي ركلات الهلال وسجل للطائي فواز القبلان وبدر العتيق وجهز الشمري، وقد ادار اللقاء الحكم عمر المهنا.. هذا ما اردنا ايضاحه لسمو عضو شرف النصر وللجماهير الرياضية وللقارئ الكريم.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved