أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 20th March,2001 العدد:10400الطبعةالاولـي الثلاثاء 25 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

سعيد العويران يحدد توجهات الشباب التنافسية ويقول:
مباراتا الاتحاد والهلال في الدوري أفضل إعداد للكأس
* كتب عبدالسلام السبعان
اكد النجم الشبابي سعيد العويران أن فريقه يسعى حالياً الى الحصول على كأس ولي العهد وذلك بعد خروج الفريق من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وقال: نحن عازمون على تعويض الدوري بكأس مولاي ولي العهد وان شاء الله يكون من نصيبنا.
وعند بقية اللقاءات المتبقية للفريق من الدوري قال: هي عبار عن مباريات استعدادية لنا لخوض مباريات الكأس واعتقد ان مباريات الدوري ستكون مهمة للفريق للمنافسة سواء كان الهلال او الاتحاد.
اما بالنسبة لنا فكما ذكرت هي مجرد استعداد فقط.
وحول تأهل الفريق لملاقاة فريق الاستقلال الايراني في البطولة الآسيوية اكد العويران أن فريق الاستقلال فريق قوي وكبير وستكون مباراتنا معه كبيرة الا اننا حاليا لانفكر سوى في مسابقة كأس ولي العهد التي تعتبر الاهم في الوقت الحالي خاصة بعد ان خرج احد الفرق الكبيرة امامنا فريق النصر الذي كان أهم العقبات ولا أخفيك خوفي من الفرق الاخرى في نفس المجموعة فالفرق السعودية تملك قدرات على المنافسة على البطولات الا ان التاريخ ينصب لصالح النصر في هذه المجموعة. واضاف العويران يجب علينا كشبابيين ان نحترم جميع الفرق الصغيرة أو الكبيرة وان نعمل لها الف حساب. فكرة القدم ليس لها أمان.
واني المس من جميع لاعبي فريق الشباب اصرارهم على تحقيق البطولة هذا الموسم ان شاء الله واتمنى ان نكون ابطال الكأس.
وتطرق العويران الى مباراة الوحدات الاردني التي انتهت لصالح الشباب بهدف دون مقابل حيث قال لقد لعب الشباب من اجل الفوز وحصل عليه وهذا الاهم ونحن لانبحث عن المستوى بقدر ما نبحث عن النتائج فهي الاهم في مثل هذه المباريات.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved