أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 20th March,2001 العدد:10400الطبعةالاولـي الثلاثاء 25 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

بارك للهلاليين الفوز الشقير كابتن الرائد: قدمنا مستوى أثنى عليه الجميع
* بريدة ماجد التويجري:
قدم كابتن فريق الرائد لكرة القدم مزيد الشقير نيابة عن زملائه اللاعبين شكره وتقديره لجماهير الرائد على وقفتها المميزة معهم في لقاء الفريق أمام الهلال ضمن مسابقة كأس سمو ولي العهد والذي انتهى بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف واحد للرائد.
وقال الشقير في مقتضب حديثه: ان الوقفة الجماهيرية كان لها الأثر الكبير والايجابي في تقديم فريق الرائد مستوى كبيراً ومشرفاً أثنى عليه جميع المتابعين. كما أوضح الشقير أن فريقه قدم مستوى لا بأس به حيث جارى الفريق الهلالي بنجومه في أغلب أوقات المباراة وخاصة بعد طرد كابتن الهلال يوسف الثنيان.
وأضاف الشقير في حديثه ل)الجزيرة( قائلا: ان الرائد استفاد كثيراً من هذه المباراة من جميع النواحي ولعل من أهمها الاحتكاك القوي بفريق مثل الهلال والذي يضم في صفوفه لاعبين كبارا بالاضافة الى ان المباراة أكدت الاستعداد الجيد للفريق في باقي مباريات الدوري وأتمنى ان يبتسم الحظ لفريقي ونخطف بطاقة الصعود لدوري الأضواء والذي يعد المكان الطبيعي لفريق الرائد.
وفي ختام حديثه بارك كابتن الرائد لجميع الهلاليين على هذا الفوز والتأهل لدور الثمانية. كما طالب جماهير ناديه بالوقوف مع الفريق كعادتهم حتى يكون الصعود حليف الرائد بإذن الله.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved