أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 21st March,2001 العدد:10401الطبعةالاولـي الاربعاء 26 ,ذو الحجة 1421

الاقتصادية

تلفزيون الشرق الأوسط يعلن نقل مقره الرئيسي إلى «مدينة دبي للإعلام»
* دبي الجزيرة:
بعد أشهر من المفاوضات وقع مركز تلفزيون الشرق الأوسط «mbc» اتفاقية مع مدينة دبي للإعلام يتم بموجبها المباشرة بنقل المقر الرئيسي لمركز تلفزيون الشرق الأوسط «MBC» إلى مدينة دبي للإعلام التي أنشئت حديثاً.
وجاء إعلان تلفزيون الشرق الأوسط «MBC» في مؤتمر صحفي مشترك عقده في دبي السيد علي الحديثي المشرف العام لتلفزيون الشرق الأوسط «MBC» والسيد محمد القرقاوي المدير العام لمنطقة دبي الحرة للتكنولوجيا والتجارة الإلكترونية والإعلام ورئيس مجلس إدارة مدينة دبي للإعلام.
وعقب المشرف لمركز تلفزيون الشرق الأوسط السيد علي الحديثي على عزم الشركة الانتقال إلى دبي حيث ينسجم قرار الانتقال مع محاولات MBC» الدائبة لنقل المزيد من وسائل الإنتاج وعمليات جمع الأخبار إلى الوطن العربي.
أضاف السيد الحديثي ان توقيع الاتفاقية مع مدينة دبي للإعلام يعكس رغبة إدارة تلفزيون الشرق الأوسط «MBC» في الاستفادة من موقع دبي الاستراتيجي، كما يتيح فرصة الاقتراب من مشاهدي القناة وافاد السيد الحديثي ان ال«MBC» على يقين كونها مؤسسة إعلامية عالمية ناجحة، فسوف يكون بمقدورها ان تمارس عملها بذات الحرية والمرونة اللتين تتمتع بهما في لندن». وأضاف الحديثي خلال المؤتمر الصحفي ان اجراءات نقل المقر الرئيسي للتلفزيون من لندن بدأت فعليا وسوف تستكمل في غضون الأشهر المقبلة.
أشار الحديثي إلى ان المقر الجديد لتلفزيون الشرق الأوسط «MBC» سيكون في مبنى كامل مؤلف من طابق أرضي وخمسة أدوار داخل «مدينة دبي للإعلام» تبلغ مساحته الاجمالية 120 ألف قدم مربع سيتم تزويده بأحدث التقنيات ووسائل الإنتاج المتطورة التي تؤهل ال«MBC» لمواصلة تقديم الجديد في عالم البث الفضائي.
أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved