أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 21st March,2001 العدد:10401الطبعةالاولـي الاربعاء 26 ,ذو الحجة 1421

القرية الالكترونية

دليل القرية للمواقع العربية
إعداد المتصفح
موقع القرآن الكريم
موقع www. holyquran. net متخصص بالقرآن الكريم فهو يحفل بالكثير من المعلومات الخاصة بالتفسير وكذلك يحتوي الموقع على بعض سور القرآن مكتوبة كما يمكنك من خلال المنقب القرآني البحث عن آية معينة او كلمة او جملة وسيقوم الباحث باظهار وتحديد موقعها في القرآن لك وبالاضافة الى تلك الخصائص يوجد بالموقع فهرست لكتب حول القرآن وآخر بالادعية ومعلومات عامة ونشاطات قرآنية.
******
اختبارات القبول في الجامعات
هذا الموقع www. saudiun. 8m. com قام بتصميمه عدد من طلاب الثانوية ليتسنى للطلاب والطالبات التعرف على اختبارات القبول في الجامعات من خلاله وتزويدهم بالمعلومات الضرورية والاساسية لتجاوز تلك الاختبارات بنوعيها اللغوي والرياضي او ما يطلق عليه بشكل عام اختبار القدرات كما يوجد في الموقع الاستراتيجيات المتبعة في هذه الاختبارات حقيقة هذا موقع يستحق الزيارة.
*****
عشتار
موقع عشتار www. aushtaar. net هو ادبي ثقافي فني شامل فهو يحتوي على صفحات خاصة بالشعر تحتوي على قائمة بالقصائد واخرى بالشعراء وكذلك القصص وقوائمها والفنون والنقد والمقالة واخرى خاصة بالبحث ولكنها لم تكتمل بعد وبشكل عام فالموقع جيد ويمتاز بسهولة التصميم وجاذبية المظهر ويحتوي على الكثير من المعلومات الادبية.
*****
الرقية الشرعية
الرقية الشرعية معروفة بشفائها للكثير من الامراض المزمنة وغير المزمنة وهذا الموقع www.alroqia. com ويحتوي الموقع على معلومات خاصة بشروط الرقية الشرعية وكيفية رقية السحر والعين والحسد واللبس والتلبس من الجن وفتاوى العلماء في الرقية ويمكنك من خلال الموقع ايضا التعرف على الاعشاب الطبية المفيدة والمستخدمة للتداوي كما يمكنك التعرف على بعض القصص الواقعية من الرقية الشرعية موقع يستحق الاطلاع.
*****
عالم المرأة
موقع عالم المرأة www. almarah. com هو بحق موقع ضخم ويحتوي على كل ما يهم المرأة من معلومات مثل الازياء والموضة والعطورات والمكياج وجمال البشرة وركن للمطبخ والمرأة والحمل والاطفال والتغذية السليمة ونصائح هامة وتصميم وارسال البطاقات وارسال رسائل الجوال كما يمكنك من خلال الموقع اضافة موقعك للائحة المواقع المتوفرة من خلال الموقع موقع تجب زيارته لكل امرأة تهتم بمعرفة الجديد والمفيد.
*****
العب ولوّن للأطفال
قليل هي المواقع العربية التي تهتم بالطفل ولكن هذا الموقع www. kidsfun. 4mg. com واحد من تلك المواقع النادرة فهو يحتوي على الكثير من الرسومات والصور الكرتونية المشهورة بالطفل ويوفر خاصية التعلم لاطفالنا الصغار باللغتين العربية والانجليزية ويتوفر في الموقع معرض لرسومات الاطفال ويمكن لطفلك ارسال الرسمة الخاصة به ليتم عرضها من خلال الموقع على الزوار فهل نأخذ اطفالنا في جولة على الانترنت؟

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved