أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 21st March,2001 العدد:10401الطبعةالاولـي الاربعاء 26 ,ذو الحجة 1421

محليــات

بحضور العقيد البشر
العطيشان افتتح أسبوع المرور بجازان
* جازان يحي سالم محفوظ:
رعى وكيل امارة منطقة جازان خالد بن تركي العطيشان نيابة عن معالي أمير منطقة جازان محمد بن تركي السديري وبحضور مدير عام ادارة المرور العقيد فهد البشري حفل فعاليات اسبوع المرور وافتتاح صالة الحاسب الآلي بمشاركة الدوائر الحكومية حيث بدىء الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة مدير ادارة المرور بمنطقة جازان العقيد حسن عسيري تحدث فيها عن دور هذا الاسبوع وما يحمله من أهمية كبيرة في حياة المواطن والمقيم في ارض هذا الوطن الغالي والدور ا لفعال والايجابي لهذا الاسبوع وما يحمله من مضمون هادف نحو جيل مروري واع وان تشريف سعادة المدير العام لهذا الحفل يدل دلالة واضحة على اهتمامه الكبير بحضور هذه المناسبة السعيدة.
بعد ذلك القى مدير تعليم محافظة صبياء الاستاذ كرامة الاحمر تحدث فيها عن الدور الحيوي الهام في هذا الاسبوع وان مشاركة تعليم صبياء في هذا الاسبوع يأتي من حرص الادارة وخاصة التوعية المرورية في المدارس وان ديننا الحنيف يحثنا على المساهمة والحفاظ على فلذات اكبادنا من خلال تقديم التوعية اللازمة لهذه المخاطر. بعد ذلك القى جموعة من طلبة المدرسة السعودية انشودة تحكي واقع اسبوع ا لمرور لهذا العام بقيادة الاستاذ علي باعشن .
بعد ذلك جاء دور التكريم للمشاركين في هذا الاسبوع حيث كرمت جريدة الجزيرة ممثلة بمدير المكتب بجازان الاستاذ يحي سالم محفوظ.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved