أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 21st March,2001 العدد:10401الطبعةالاولـي الاربعاء 26 ,ذو الحجة 1421

محليــات

افتتاح يوم الخدمة الاجتماعية
* الرياض : أحمد القرني
بحضور معالي الدكتور فهد بن عبدالله العبد الجبار المدير العام التنفيذي للشئون الصحية بالحرس الوطني اقامت ادارة الخدمة الاجتماعية والتثقيف الصحي بمستشفى الملك فهد بالحرس الوطني حفلا خطابيا بمناسبة اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية الاول.
وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم ومن ثم كلمة مديرة ادارة الخدمة الاجتماعية والتثقيف الصحي سميحة الحيدر تطرقت للدور الكبير الذي تقوم به ادارة الخدمة الاجتماعية للمرضى ومحاولة مساعدة المعسرين فيهم والوقوف مع المحتاجين للمساعدة سواء كانت ادبية او مادية حتى يتسنى للمريض التغلب على مشكلته، والمحت الى اهمية هذا الدور في مساعدة المريض على تجاوز ازمته الصحية ومن ثم قدم المدير العام للتشغيل بالشئون الصحية عبدالله العماري كلمة بهذه المناسبة سلط خلالها الضوء على العديد من الجوانب المشرقة التي يقوم بها الاخصائيين الاجتماعيين ودورهم الحيوي الهام في تخفيف الاعباء عن كاهل العديد من المرضى.
وبعد ذلك افتتح معالي الدكتور العبد الجبار فعاليات اليوم العالمي حيث اوضح اهمية هذه المناسبة في شحذ الهمم وصولا الى افضل اداء ممكن في هذا المجال. وفي نهاية الحفل تم توزيع الدورع وشهادات التقدير على عدد من رؤساء الاقسام والادارات والمتميزين من موظفي مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني. وتم تنظيم عدد من المحاضرات بمناسبة اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved