أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 21st March,2001 العدد:10401الطبعةالاولـي الاربعاء 26 ,ذو الحجة 1421

محليــات

المسفر: بعض الأنشطة لم تكن مشمولة في النظام السابق
نظام المطبوعات الجديد اعتبارا من السبت القادم
* الرياض واس:
أعلن وكيل وزارة الاعلام المساعد للاعلام الداخلي مسفر بن سعد المسفر ان نظام المطبوعات والنشر الجديد الذي صدر بموجب المرسوم الملكي رقم م/32 بتاريخ 3/9/1421ه وتم نشره بجريدة ام القرى في العدد رقم 3825 الصادر بتاريخ 26/9/1421ه سيصبح نافذا اعتباراً من يوم 28/12/1421ه.
وبين المسفر في تصريح بهذه المناسبة ان الانشطة الاعلامية التي تخضع لاحكام هذا النظام هي خدمات الاعداد لما قبل الطباعة والمطابع والمكتبات والرسم فالخط والتصوير الفوتوغرافي واسترداد الافلام واشرطة الفيديو او بيعها او تأجيرها والتسجيلات الصوتية والاسطوانات والانتاج الفني والاذاعي او التلفزيوني او السينمائي او المسرحي ولااستوديوهات التلفزيونية والاذاعية ومكاتب وسائل الاعلام الاجنبية ومراسلوها والدعاية والاعلان والعلاقات العامة والنشر والتوزيع والخدمات الصحفية وانتاج برامج الحاسب الآلي او بيعها او تأجيرها والدراسات والاستشارات الاعلامية والنسخ والاستنساخ.
ولفت وكيل وزارة الاعلام المساعد للاعلام الداخلي الى ان بعض هذه الانشطة لم تكن مشمولة في الانظمة السابقة واضيفت في النظام الجديد وهناك انشطة كانت جزءا من انشطة اخرى او كانت تحصل على تراخيص من جهات حكومية غير وزارة الاعلام.
وقال ان جميع اصحاب الانشطة الاعلامية آنفة الذكر مطالبون بالحصول على تراخيص لمزاولتها من وزارة الاعلام وتصحيح اوضاع اعمالهم بموجب نظام المطبوعات والنشر الجديد.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved