رئيس التحرير : خالد بن حمد المالك

أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd March,2001 العدد:10402الطبعةالاولـي الخميس 27 ,ذو الحجة 1421

الفنيــة

تقدم برامج ترفيهية شبابية
قناة المنوعات الجديدة )WOW( تنضم لأفضل القنوات الفضائية في باقة الأوائل
* دبي الجزيرة:
أعلنت باقة الأوائل، وهي أكبر باقة للقنوات التلفزيونية الفضائية في المنطقة بنظام الدفع التي تدير أعمالها الشركة العربية للتوزيع الرقمي، عن اتفاق للبث الحصري مع Lebanese Broadcasting Corporation International لقناة المنوعات الجديدة )WOW(.
وتقدم القناة الجديدة للمشاهدين العرب مجموعة متميزة من البرامج العربية الترفيهية المنوعة، وسيستطيع المشاهدون حتى 14 أبريل المقبل التعرف على محتويات القناة، أما بعد ذلك التاريخ، فستتوفر حصرياً للمشاهدين بنظام الدفع من خلال الاشتراك في باقة الأوائل في كافة أنحاء الشرق الأوسط ومن خلال الشركة العربية للتوزيع الرقمي.
وقال السيد بيير الضاهر، رئيس محطة L.B.C العالمية ومديرها التنفيذي: اطلقنا هذا الاسم على القناة الجديدة وهو صوت حرف الواو، وبالرغم من أن القناة لا علاقة لها بشبكة الانترنت، نعتقد أن القناة ستلبي احتياجات ومتطلبات جيل الانترنت في العالم العربي، ونحن مسرورون بعلاقتنا الجديدة مع باقة الأوائل ونحن متأكدون أن هذه الباقة ستحقق نجاحات مذهلة ببرامجها ومحتوياتها الغنية».
من جانبه، قال الدكتور جون تايدمان، المدير التنفيذي في العربية للتوزيع الرقمي: عندما دشنا باقة الأوائل، وعدنا المشاهدين بأننا سنحدث تغييرات مهمة في مجال الخدمات التلفزيونية مدفوعة الأجر في المنطقة. وإننا نوفي بوعدنا من خلال البث الحصري لقنوات عربية رائعة مثل قناة )واو( الجديدة، كجزء من باقة الأوائل.
وأضاف: نعتقد أن باقة الأوائل تقدم للمشتركين اختيارات برامجية ممتازة بسعر رائع، مما يجعلها الاختيار المثالي لقاعدة واسعة من المشاهدين في الشرق الأوسط. وستقدم )WOW( إنتاجاً جديداً، بما في ذلك برنامج شباب مجلة الشباب التلفزيونية المفعمة بالحيوية، وتعليق سي قاسي، البرنامج المرح بمواضيعه السياسية وبرنامج LI MAZA، هذا بالإضافة إلى بث برامج رائعة من إنتاج الفضائية اللبنانية ال بي سي.
وستشمل باقة الأوائل التي دشنت مؤخراً العديد من القنوات التلفزيونية الجديدة إلي جنب قنوات راديو وتلفزيون العرب الأساسية الحالية. ومن بين القنوات التي تبث برامجها حصرياً أي آر تي الرياضية 2 )ART Sports 2( التي تتمم مواد القناة الرياضية الأولى، وقنوات النيل الثلاث )الدراما، المنوعات والرياضة( التي لم تكن مشفرة في السابق في كافة أنحاء المنطقة، وقناة )WOW( الجديدة، وقناة أفلام غربية باللغة الإنجليزية )The Film Channel(، وقناة طرب وقناة حكايات على أي آر تي، وقناة برامج الأطفال الجديدة )ART Teenz( و)Reality TV(، والقناة الأخيرة متخصصة في الأفلام الوثائقية لقصص حقيقية، وستتوفر بالترجمة العربية في أبريل.
وستوزع الأوائل في كافة أنحاء الشرق الأوسط من خلال نظام اشتراك مرن. وستتوفر اختيارات عروض الأجهزة )لجهاز الاستقبال والطبق الفضائي( بما في ذلك نظام التأجير في المنطقة، مع خطة دفع تنافسية سنوية ونصف سنوية وربع سنوية وشهرية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][البحث][الجزيرة]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved