أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd March,2001 العدد:10402الطبعةالاولـي الخميس 27 ,ذو الحجة 1421

الفنيــة

يستعد لتسجيل ألبومه
اليشومر يتعاون مع ناصر الصالح في عملين
* كتب عبدالرحمن الناصر:
يستعد هذه الأيام المطرب عبدالرحمن الشومر لتسجيل عمله القادم وذلك بعد انتهائه من الأعمال التي يتعاون فيها مع بعض الفنانين كالمطرب ماجد السعيد والمطرب محمد حزام. وبعد خروجه من الاستديو واشرافه على أعمالهما ويتعاون أيضا مع المطرب حسين العلي في عمل جديد من تلحين الشومر كذلك سيتعاون معه في الألبوم عدة مطربين وعدد من نجوم التلحين والشعراء كالملحن ناصر الصالح في عملين من كلمات الشاعر محمد القرني والشاعر سامي الجمعان.. ومع الملحن عارف الزياني من كلمات مساعد الشمراني والملحن صالح يسلم من كلمات أحمد الشرقاوي.. وأيضا مع الملحن وليد العبدالله من كلمات قايد الشريف.
وسيضم الشريط عشرة أعمال.. ومن خلال اتصالنا معه تحدث قائلا: سيكون في هذا الألبوم مشاركة فعالة من قبل الملحنين والشعراء وسأبتعد فيه عن التلحين لنفسي وعن تعاونه مع الدكتور يعقوب الخبيزي قال تعاوني معه مستمر ولكن اسمه سيختفي من هذا العمل لأن الظروف لم تخدمنا لنلتقي في هذا الألبوم، ولكن تعاوني مع الملحن ناصر الصالح في عملين قد يتيح للمتذوقين في سماع الحان طالما تمنوا من الشومر أن يغنيها وهناك عارف الزياني الذي سأغني له أغنية يقول مطلعها:


مشكور وما قصرت يا ساهر بليلك
تسهر على شاني وأغرقت منديلك

إضافة الى الأعمال المذكورة التي أتمنى من الله أن يوفقني وان تكون محط اعجاب متذوقي الأغنية الجميلة.. وعن نوعية التسجيل قال: انها ستكون جلسة وبطريقة مغايرة عما نسمعه في الأسواق.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved