أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd March,2001 العدد:10402الطبعةالاولـي الخميس 27 ,ذو الحجة 1421

الثقافية

شخصية الإنسان المتأصل في أرض الواقع
يحظى الشيخ عثمان الصالح بمحبة الجميع لانه محب للجميع، يحسن الظن ويفرح بالخير مثلما يحرص على التحلي بروح المعلم المرشد المتودد، وهي وظيفته في البداية ثم صارت هوايته وهويته، يؤديها برغبة ومحبة ويوزعها على الجميع. لذا فان شخصية الاستاذ عثمان الصالح هي شخصية الانسان المتأصل في ارض الواقع مع الناس وفي الناس، والكل اصدقاء له وابناء وعائلة واحدة عريضة تمتد امتداد هذا الوطن وتشمل كل فئاته وخصوصياته. وما من احد الا ويجد من الشيخ كلمة او كلمات يفيض بها ظنه الحسن وحبه لقول الكلمة الطيبة بسخاء وأريحية.
كم هي مبادرة كريمة من جريدة الجزيرة لتكريم رجل ظل هو يكرم الناس وكم هي فرصة ان نقول له ولو بعض ما يقوله لنا من كلمات الحب والتقدير والثناء.
رجل سمح علامته الحب ولسانه رطب بهذه المحبة وكأني به مشغول البال يوميا باحثا عن انسان كي يقول له كلمة طيبة تفرحه، ولكم افرح اناسا وفاجأهم بقول كريم من حيث انهم لم يكونوا ليحتسبوا ذلك فترك في نفوسهم فيضا من المحبة والفرح. ونحن اليوم نعيد له التحية ونعيد له المحبة ونتفق على تكريمه وتقديره وهي مناسبة لكي نقول له شكرا وعلى رؤوس الاشهاد على كل كلمة حب قالها ونشرها عبقة بالخير من قلب لا يعرف سوى الخير والحب،
وذلك هو عثمان الصالح.
عبدالله الغذامي

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved