أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd March,2001 العدد:10402الطبعةالاولـي الخميس 27 ,ذو الحجة 1421

الاقتصادية

مستشفى المملكة يكمل إبرام عقود مع ثماني شركات للتأمين الطبي
الرياض الجزيرة:
اكمل مستشفى المملكة في الرياض ابرام خمسة عقود مع عدد من شركات التأمين الطبي العاملة في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن جهوده الرامية الى توسيع دائرة الخدمات الصحية التي يقدمها المستشفى.
وتشمل العقود المبرمة كلا من الشركة العربية للتأمين )سايكو(، والشركة الوطنية للتأمين التعاوني، وشركة ميد جلف، والشركة السعودية الامريكية للتأمين )ساسر(، وشركة اكسا للتأمين، وميدنت، ونورويتش ومديكورب. وتغطي عقود التأمين المبرمة مع هذه الشركات حملة الوثائق التأمينية من الفئتين )VIP(، و)A( والذين يزيد عددهم عن ستين )60( الف شخص من المؤمن عليهم مع هذه الشركات الثماني.. ويسعى مستشفى المملكة الى توسيع نطاق خدماته المقدمة في قطاع التأمين الطبي، اذ يتفاوض حاليا لابرام مزيد من العقود مع شركات التأمين خلال الفترة المقبلة.
ويشكل عدد مراجعي المستشفى من حملة الوثائق التأمينية ضمن العقود المبرمة مع شركات التأمين حاليا ما نسبته 20% من اجمالي عدد عملاء ومراجعي المستشفى.
ويعتمد المستشفى في تعاقداته الحالية مع شركات التأمين على انتهاج سياسة واضحة تلتزم استخدام التغطية التأمينية المتاحة في النطاق المحدد للحاجة التي تتطلبها حالة المريض، كما يسعى الى ابرام اتفاقيات التأمين مع الشركات التي تصدر الوثائق التأمينية.
وينطلق مستشفى المملكة في تعامله مع شركات التأمين عبر استراتيجية واضحة ترتكز على السياسات التشغيلية التي تعتمدها شركة الايد ميديكال التي تتولى ادارة وتشغيل المستشفى وتتضمن هذه الاستراتيجية تقديم الخدمة الطبية للمريض في الوقت المحدد لموعده دون اي تأخير واعطاءه خدمة ذات قيمة عالية، وتجنب الاسراف في التحاليل او الفحوص غير اللازمة.
كما يقدم المستشفى في هذا الاطار برامج طبية شاملة، ومدورسة الاسعار مثل برامج الولادة، وبرامج رجال الاعمال، وتخفيض مدة اقامة المريض الى ادنى الحدود ضمن التوصية الطبية، وتوفير افضل الاجهزة التقنية، والكوادر الطبية المؤهلة تأهيلاً عاليا.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved