أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd March,2001 العدد:10402الطبعةالاولـي الخميس 27 ,ذو الحجة 1421

الاقتصادية

تحالف ابيكورب وتايلور دي جونغ للخدمات الاستشارية
* الدمام حسين بالحارث:
تم في مدينة ابو ظبي في 21 مارس التوقيع على مذكرة التفاهم بين كل من الشركة العربية للاستثمارات البترولية )ابيكورب( وشركة تايلور دي جونغ الامريكية والتي سينشأ بمقتضاها تحالف بين الشركتين يعرف باسم ابيكورب تايلور دي جونغ للخدمات الاستشارية لقطاع الطاقة لدول الشرق الاوسط وشمال افريقيا. وقد وقع المذكرة نيابة عن ابيكورب الاستاذ رشيد المعراج مدير عام الشركة، وعن تايلور دي جونغ السيد تيري نيوندورب رئيس مجلس ادارتها ورئيسها التنفيذي.
وبمقتضى هذا الاتفاق ستقوم كل من ابيكورب وتايلور دي جونغ سوياً بتقديم الاستشارات المالية للعملاء في قطاع صناعة النفط والغاز والطاقة بدول الشرق الاوسط وشمال افريقيا.
ويجمع هذا التحالف بين اثنتين من المؤسسات المتخصصة في مجال الخدمات المالية لقطاع الطاقة، حيث ان ابيكورب تعد من كبرى المؤسسات المالية في الشرق الاوسط وشمال افريقيا العاملة في مجال قطاع صناعة النفط والغاز، اضافة الى دورها الحيوي كمستثمر في صناعة النفط والبتروكيماويات.
ومن الناحية الاخرى، فان شركة تايلور دي جونغ تعد واحدة من اكبر الشركات الرئيسية في العالم في مجال الاستشارات المالية لتمويل المشروعات. كما انها تحتل المركز الاول في تقديم الاستشارات المالية في دول الشرق الاوسط وشمال افريقيا منذ سنة 1996 حسب ما ورد في مجلة )Privatization Internation
al( كما فازت بالمركز الاول لعام
2000 على مستوى العالم في مجال الاستشارات المالية لقطاع النفط والغاز والطاقة بحسب مجلة )Infrastructure Joumal(.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved