أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd March,2001 العدد:10402الطبعةالاولـي الخميس 27 ,ذو الحجة 1421

الاقتصادية

الأمير عبدالعزيز بن سطام لـ «الجزيرة»:
الشركة السعودية للأسماك حققت عشرة ملايين ريال من الأرباح
* الدمام علي القحطاني:
قام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سطام بزيارة الى الشركة السعودية للأسماك وكان في استقبال سموه مدير عام الشركة الأستاذ عصام بن محمد رشاد عبدالغني وعدد من رجال الأعمال وموظفي الشركة حيث استمع سموه من مدير الشركة لشرح عن التطورات والإنجازات التي حققتها الشركة خلال الفترة الماضية.
بعد ذلك قام سموه بجولة داخل المصنع وقد اعجب بما شاهد من إمكانيات وتقنية عالمية، وفي نهاية جولة سموه تحدث )للجزيرة( حيث قال ان الشركة السعودية للأسماك قد تكبدت في الأعوام الماضية خسائز مالية كبيرة وخلال هذه السنة حققت أرباحاً تقدر بحوالي عشرة ملايين ريال. ومثل هذا الإنجاز يستحق الإشادة والزيارة للاستفادة من التجربة الناجحة والتي يمكن ان تنتفع بها الشركات الأخرى في نقل هذه التجربة الناجحة من الخسارة الى الربح. وزيارتي للشركة السعودية للأسماك هي بالدرجة الأولى للاطلاع والاستفادة ونقل هذه النتيجة المرضية الى جهات أخرى.
من جهته عبر مدير عام الشركة السعودية للأسماك عن سروره بزيارة سمو الأمير عبدالعزيز بن سطام وقال ان الزيارة تعتبر دعما للشركة ومنسوبيها، كما اطلع سموه على سير العمل في الشركة وقال ان الزيارة كانت ودية وشكر سموه على هذه الزيارة التي خص بها الشركة السعودية للأسماك.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved