أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd March,2001 العدد:10402الطبعةالاولـي الخميس 27 ,ذو الحجة 1421

القرية الالكترونية

دليل القرية للمواقع العربية
إعداد المتصفح
الشيخ عبد العزيز بن باز رحمه الله
الجميع افتقد شيخنا العلامة عبد العزيز بن باز رحمه الله ومن خلال الموقع الرسمي له
www. binbaz. org. sa يتسنى لنا البحث في
فتاوى الشيخ وكذلك كتبه ومؤلفاته وهناك تسجيلات صوتية له رحمه الله ويحتوي الموقع سيرة عن الشيخ والاقوال المذكورة فيه وردود الشيخ كما يحتوي الموقع على فهارس للآيات والاحاديث ويعد الموقع مرجعا هاما واساسيا لكل مسلم يريد ان يستزيد من علوم دينه جزى الله ناشري الموقع خير الجزاء.
************
شرح الكيمياء
هل تجد صعوبة في فهم الكيمياء؟ اذن هذا الموقع www. khayma. com/turki قد يساعدك في استذكارك لهذه المادة العلمية. فهو يورد بين طياته الطريقة المثلى لمذاكرة الكيمياء العضوية كما يوجد في الموقع نماذج من اسئلة الوزارة السابقة للصف الثالث الثانوي في المادة كما يوجد بالموقع منتدى خاص للكيمياء وفيه منتدى خاص بالصف الاول الثانوي وكذلك اخر بالصف الثاني وآخر بالصف الثالث.
***************
100 قصيدة حب
هذا الموقع www. angelfire. com/al/
horizons/love 50. html اورد صاحبه ومنشئه
100 قصيدة حب لاشهر الشعراء العرب في الزمن الماضي وفي الزمن الحاضر فهناك قصائد لمجنون ليلى ويزيد بن معاوية وايضا هناك قصائد لاحمد شوقي واحمد رامي وغازي القصيبي ونزار قباني وهناك مقاطع غنائية مع بعض القصائد وتقريبا هذا الموقع يتوافق مع اغلب الاذواق الشعرية وقد تستمتع بزيارته.
************
طب الأسنان
موقع اضحك للأبد www. smile4ever. net هو طبي وخاص بالأسنان والعناية بها ومشاكلها فالموقع يحتوي على العديد من المعلومات المفيدة والمهمة لكل شخص راغب بالاهتمام بأسنانه فالموقع يرشدك على كل ماهو جديد في عالم الاسنان وبعض المشاكل التي تعاني منها وايضا ما يهم الأم من صحة اسنانها واسنان اطفالها.. انه موقع يستحق الزيارة.
************
بنت نت
بنت نت www. bintnet. com قد يكون اول موقع عربي مخصص للبنت على حد قول اصحاب الموقع ولكنه بكل حال موقع جميل ويحتوي على العديد من الخدمات منها منتدى وبطاقات تهنئة ومحادثات واستفتاءات كما يحتوي على مواعيد الصلاة وكذلك يمكنك من الموقع التعرف على الدليل الشامل للقنوات الفضائية واستعراض آخر الأفلام العالمية الجديدة وآخر الأخبار ولمعرفة المزيد قم بزيارة الموقع.
************
موقع علوش التعليمي
موقع علوش التعليمي http:/ allosh. atyab.
com يوفر للزائر كماً هائلاً من المعلومات والدروس عن الفجوال بيسك وتصميم المواقع وطريقة وضع الموقع على الانترنت كما يوجد بالموقع بعض المعلومات التي تفيد في حماية الجهاز من الفيروسات وبرامج الهاكرز ويقدم الموقع تلك المعلومات بشرح تفصيلي وسهل مما يعطيه ميزة عن المواقع الاخرى على الشبكة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved