أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd March,2001 العدد:10402الطبعةالاولـي الخميس 27 ,ذو الحجة 1421

محليــات

الحجيلان ينوه بالخطة المشتركة لتطوير مناهج التعليم
بدء نشاطات المؤتمر السابع عشر لمكتب التربية العربي لدول الخليج العربية
* المنامة واس:
بدأت أمس فى العاصمة البحرينية نشاطات المؤتمر العام السادس عشر لمكتب التربية العربي لدول الخليج «وزراء التربية والتعليم والمعارف بدول مجلس التعاون».
وقد نوه معالي الامين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الاستاذ جميل ابراهيم الحجيلان فى كلمة لدى افتتاح الاجتماع بدور مكتب التربية منذ تأسيسه وما حقق من اهداف التنسيق والتكامل المرسومة له موضحا ان الكثير من الدراسات والانجازات والندوات والمؤتمرات والمشاريع التي نفذها تشهد على ضخامة الجهود المبذولة وتنويعها واثرائها .
واوضح معالي الامين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية ان تبني قادة دول المجلس في قمتهم التي انعقدت في دولة البحرين خلال شهر ديسمبر الماضي الخطة المشتركة لتطوير مناهج التعليم يجسد الاهتمام الذى يولونه للتعليم مشيرا الى ان هذا القرار يضع وزارات التربية والتعليم بدول المجلس امام تحد جسيم لتحقيق ما اشتملت عليه الخطة من برامج واهداف للوفاء بمتطلباتها .
وبين ان العمل في المجال التربوي يستدعي العمل الدؤوب لجعله اكثر استجابة وتكيفا مع الظروف والمتغيرات المتجددة موضحا في نفس الوقت ان الخطة المشتركة وان جاءت طموحة في تطلعاتها الا انها ليست الا خطوة في طريق ممتد لجعل التعليم اكثر استجابة لاحتياجاتنا وتطلعاتنا.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved