أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd March,2001 العدد:10402الطبعةالاولـي الخميس 27 ,ذو الحجة 1421

منوعـات

نينتندو تطرح لعبة فيديو جديدة في اليابان
* * طوكيو د.ب.أ:
أعلنت شركة نينتندو اليابانية أمس الاربعاء طرح لعبة الفيديو الجديدة التي طال انتظارها جيم بوي أدفانس، الجيل الثاني للعبة جيم بوي المحمولة التي حققت أعلى مبيعات، وقد اصطف هواة ألعاب الفيديو في طوابير طويلة أمام بعض متاجر الاجهزة الالكترونية منذ الصباح الباكر.وقالت شركة نينتندو انها تسلمت طلبات شراء للعبة الجديدة التي يبلغ ثمنها 9. 800 ين تقدر بثلاثة ملايين طلب.وتهدف الشركة إلى بيع 24 مليون وحدة من الجيل التالي لالعاب الفيديو المحمولة جيم بوي أدفانس بنهاية مارس 2002.
وقال متحدث باسم متجر سوفماب للاجهزة الالكترونية بأوساكا أن حوالي 200 شخص تجمعوا أمام المتجر قبل موعد فتحه في التاسعة صباحا، مضيفا ان اللعبة نفذت بعد دقائق قليلة من فتح المتجر.وقال متحدث باسم شركة نينتندو أن اللعبة جيم بوي أدفانس سوف تطرح في الاسواق الامريكية في 11 يونيو المقبل بمبلغ 95 .99 دولارا وانها ستباع في أوروبا وأستراليا قبل نهاية يونيو. ويزيد حجم الشاشة الملونة لهذا الجيل من الالعاب الالكترونية بنسبة 50 بالمائة عن حجم الجيل القديم "جيم بوي"، كما أن قدرة معالجة البيانات ببرامجها أسرع ثلاث مرات.
وقال مسؤول الشركة: ان أحدث طراز للعبة المحبوبة يشمل 26 برنامج ألعاب مختلفة، من بينها برنامج طورته شركة سيجا إنتربرايزيس المحدودة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved